مكياج ناعم وأكسسوارات شعر عصرية في أحدث إطلالات كيت ميدلتون الجمالية

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية برزت في احدث ظهور لها متألقة الى جانب الامير ويليام وأبنائهما بأجمل رسمات المكياج الناعم وتسريحات الشعر المنسدلة مع الاكسسوار، فبدت اطلالات كيت ميدلتون الجمالية في غاية الرقي والتميّز باختياراتها الساحرة والمميزة.

واكبي بالصور احدث اطلالات الدوقة كيت ميدلتون مع رسمات المكياج الناعم وتسريحات الشعر العصرية والملفتة للنظر.

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بمكياج ناعم

مكياج ناعم واكسسوارات شعر عصرية بأسلوب كيت ميدلتون

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية أتت ساحرة ومشرقة خصوصاً أنها اختارت كعادتها المكياج الناعم والبارز من خلال رسمات الظلال البرونزية المات والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بتدرجات مات. واللافت في هذه الاطلالة تمرير الظلال السوداء المات على الجهة الخارجية للعينين مع خطوط الكحل البنية المجنحة بأسلوب ناعم على الجفون العليا بموازاة العينين، كما وضعت على حدود الجفون السفلى للعينين الالوان البنية الرفيعة الى جانب تكثيف رسمات الحواجب البنية الداكنة مع الشعيرات العريضة والمسحوبة الى الاعلى. ولم تتخلى الدوقة في هذه الاطلالة عن رسمات البلاشر البرونزية القوية على أعلى الوجنتين مع الوان احمر الشفاه النيود واللماع مع الشيء.

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية باكسسوارات الباند

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية باكسسوارات الباند الازرق- الصورة من صفحة Catherine Cambridge على انستغرام

ومن ناحية تسريحات الشعر، برزت اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بالخصل الطبيعية المنسدلة على الظهر بطريقة طبيعية، مع الفرق الوسطي والخصل الجانبية المسحوبة بطريقة منخفضة الى الخلف. واللافت في هذه الاطلالة، تألق الدوقة بأجمل اكسسوارات شعر الباند الازرق الشبابي مع التقليمات الرفيعة من الجهة الامامية من دار Jane Taylor London والتصميم الدائري الذي برز على الجهة الامامية لفروة الرأس بشكل مرفوع قبل أن يلتف الى الجهة الخلفية للشعر مع الحفاظ على الخصل البارزة  بشكل ملفت لضمان اطلالة راقية وملكية.