فيديو الفاشينيستا الكويتية زوري أشكناني تكشف سر التغيير الكبير في ملامحها

الفاشينيستا الكويتية زهراء أشكناني، المعروفة على وسائل التواصل الاجتماعي بـ "زوري أشكناني"، أثارت ضجة واسعة بين رواد السوشيال ميديا بعد ظهورها بملامح متغيرة، وتحديدا بوجه أكثر نحافة مقارنة بالسابق، ما جعل الجمهور يتهمها بالخضوع لعمليات التجميل، لكنها اوضحت انها لم تخضع للتجميل انما كل ما في الأمر بأنها خسرت الكثير من وزنها لرغبتها بذلك.

الفاشنيستا الكويتية زوري أشكناني تكشف سر التغيير الكبير في ملامحها

الفاشينيستا الكويتية زوري أشكناني اطلت بمقطع فيديو على حسابها على انستغرام ردت فيه على الانتقادات والتنمر الذي طالها بسبب التغيير في شكل وجهها، وتحديدا ظهور وجهها بنحافة لافتة، وقالت بأنها رغبت بخسارة الوزن لتحصل على وجه نحيف، وعظام وجه بارزة، وهي مقتنعة بهذا التغيير وتحب شكلها الجديد بهذه النحافة التي ترغبها.

واعربت زوري عن استيائها من التنمر عليها وتوجيه الانتقادات اللاذعة لها حيث اتهمها البعض باجراء عمليات تجميل في وجهها، فنفت الأمر واكدت بأنها خسرت من وزنها برغبة منها، وبأنها مقتنعة بشكلها الجديد حيث ترغب بأن تبرز عظام وجهها.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو المتداول لـ زوري أشكناني حيث قارن البعض بين ملامحها في السابق حيث كان وجهها اكثر امتلاء، وبين ملامحها الحالية التي بدت فيها بنحافة شديدة، وانقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض لخطوتها في تنحيف الوجه.

صور الفاشينيستا الكويتية زوري أشكناني المرفقة من حسابها على انستغرام.