أسرار جمال فيكتوريا بيكهام بعمر الـ 48 بمناسبة عيد ميلادها

أسرار جمال فيكتوريا بيكهام بعمر الـ 48 بمناسبة عيد ميلادها. النجمة Victoria Beckham تمتلك جاذبية طاغية على ملامحها وتتميز بلون بشرتها السمراء وتقاسيم وجهها الناعمة، وتعتبر من النساء الملهمات للمرأة بنجاحاتها ومسيرتها الفنية والعائلية، فنلقي الضوء على جانب من أسرار جمالها بمناسبة احتفالها اليوم بعيد ميلادها.

أسرار جمال بشرة فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام تبدو أصغر من عمرها بسنوات كثيرة رغم اقترابها من بلوغ عتبة الخمسين عاماً، والسر في ذلك مجموعة من الأسرار التي تتبعها في روتين العناية ببشرتها، وأولها التدليك الدائم للوجه الذي ينشط الدورة الدموية ويحفز الكولاجين ويحارب التجاعيد، كما أن التدليك يخلصها من الانتفاخ والاحتقان حول العين، ما يجعل بشرتها بمظهر شبابي ومشدود.

أسرار جمال بشرة فيكتوريا بيكهام

والخطوة الأهم هي الترطيب الدائم لبشرتها من خلال مجموعة الكريمات النهارية والليلية، ويشمل الترطيب ايضا العنق واليدين، وتختار كريمات من أشهر الماركات العالمية، الى جانب ذلك تستخدم الماسكات الجاهزة حول العين للترطيب وعلاج التجاعيد.

اما بالنسبة لمكياجها، فإن فيكتوريا بيكهام تطبق المكياج المثالي على بشرتها وتقول بأن السر في حصولها على تغطية مثالية من كريم الأساس هو استخدامها إسفنجات البيوتي بليندر لإخفاء العيوب، فيما مكياجها يرتكز غالبا على الظلال السموكي للعيون مع الوان الشفاه الحيادية.

أسرار جمال شعر فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام من الفنانات اللواتي يتمتعن بشعر كثيف وجذاب رغم اقترابها من عتبة الخمسين من العمر، اما سر ذلك فهو النظام الغذائي الذي تتبعه والمتنوع بالفيتامينات الضرورية لتغذية الشعر، مع حرصها على تطبيق الزيوت المرطبة للشعر.

أسرار جمال شعر فيكتوريا بيكهام

وفيما يخص اطلالات شعرها، فهي تعشق لون الأسود الداكن او البني ولا تلجأ الى صبغ الشعر الا في مرات قليلة حيث تتفادى بالتالي الصبغات الكيماوية، كذلك فإن ذوقها يتسم بالخيارات الراقية من حيث تسريحات الشعر، مثل التسريحة المرفوعة، تسريحات ذيل الحصان، وتسريحات شعر الويفي.

هذه كانت أبرز اسرار فيكتوريا بيكهام، فإستوحي منها بمناسبة عيد ميلادها.