إطلالات جمالية ناعمة للمرأة الخمسينية مستوحاة من جينيفر غارنر بمناسبة عيد ميلادها

جينيفر غارنر، الممثلة والمنتجة الأميركية، الزوجة السابقة لـ بن افليك، تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 49، وما تزال بقمة شبابها وجاذبيتها، وتشكل نموذجا ملهماً للمرأة بإطلالاتها الجمالية الناعمة خاصة لمرحلة فوق الأربعين عاما والخمسين عاما، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من اختياراتها لتستلهموا منها.

إطلالات مكياج جينيفر غارنر

النجمة جينيفر غارنر  Jennifer Garner من الفنانات اللواتي تسلط الأضواء عليهن خاصة بعد ارتباط زوجها السابق بن افليك بالنجمة العالمية جينفير لوبيز. وتتميز جينيفر غارنر بملامحها الجذبة والناعمة وبشرتها النقيّة والمشرقة والتي تولي لها روتينا جماليا خاصة من كريمات الترطيب والعلاجات التجميلية لمحاربة التجاعيد.

اطلالات حينيفر غارنر الجمالية

وبالنسبة الى مكياجها، فإن جينيفر غارنر تلفتنا بأسلوبها الناعم غالباً من حيث اختيارات الألوان والرسمات الخفيفة التي تبرز جمالها بشكل طبيعي يعكس مرحلتها العمرية في سن الـ 49. نراها مثلا تختار الألوان النيود كظلال لعينيها، او الألوان الترابية الفاتحة، والدرجات الذهبية، وتكتفي بدمجها بلون واحد فقط بشكل دخاني، مع عدم التخلي عن ابراز الرموش الكثيفة، وتحبذ كثيرا استخدام الهايلايتر سواء على زوايا العين او البشرة.

تكتفي بلمسة بلاشر خافتة لتوريد ملامحها بشكل طبيعي، بينما تحبذ الألوان اللامعة لشفاهها مع اختيارها لتدرجات نيود مثل الوردي، لتبدو بجمال لافت وراقي. ويمكن للمرأة بهذا السن الاستلهام منها أسلوبها في المكياج.

تسريحات شعر جينيفر غارنر

تسريحات شعر جينيفر غارنر  Jennifer Garner تتسم بالرقي والنعومة، فهي لا تميل نحو التسريحات المعقدة او الغريبة، انما تحب فرد شعرها بطريقة منسدلة على الأكتاف مع خصلات الويفي، وتطبق مع هذه التصفيفات لمسات مختلفة بالغرة الطويلة او القصيرة، كما شاهدناها بقصة الشعر المتدرج من الأمام مع الغرة المستقيمة، الى جانب تسريحات الشعر المسحوب الى الخلف مع الرفعة المنخفضة، وهي تسريحات تعكس ذوقها الراقي الذي يناسب مرحلتها العمرية في عتبة الخمسين.

اطلالات حينيفر غارنر الجمالية 2022

جمعنا لك بالصور مجموعة من اطلالات جينيفر غارنر الجمالية لتستلهمي منها بمناسبة عيد ميلادها اليوم الموافق في 17 ابريل.

الصور المرفقة من وكالة AFP.