مكياج برونزي يناسب البشرة السمراء اعتمديه في رمضان 2022 بأسلوب زيندايا

مكياج برونزي يناسب البشرة السمراء يعتبر من الصيحات الجمالية الأبرز والأكثر جاذبية في رمضان 2022، فلا بد من تطبيق بأسلوب زيندايا اجمل رسمات مكياج برونزي بأساليب متنوعة للحصول على نظرة ساحرة.

اختاري اجمل طرق لتطبيق مكياج برونزي يناسب البشرة السمراء في رمضان 2022 بأسلوب زيندايا، وانتقي التدرجات التي ترينها مناسبة لاطلالاتك الجمالية المقبلة.

مكياج برونزي فاتح

مكياج برونزي فاتح من وحي اطلالات Zendaya

مكياج برونزي فاتح وبارز على كامل الجفون العليا للعينين، طبّقيه من وحي اطلالات زيندايا مع التدرجات النيود التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب. كما قومي بتمرير الخطوط  البنية الداكنة على الجهة السفلى للعينين بطريقة ناعمة وملفتة مع تكثيف طبقات الماسكارا والحفاظ على البشرة البرونزية القوية مع احمر الشفاه الاحمر القوي والبارز بتدرجات داكنة ومناسبة للبشرة السمراء.

مكياج برونزي مع الايلاينر

مكياج برونزي مع الايلاينر لرمضان 2022 من وحي Zendaya

كما طبّقي مكياج برونزي مات للبشرة السمراء لتتألقي بها بأسلوب زيندايا مع تطبيق التدرجات الفاتحة والساحرة على الجفون العليا للعينين وبموازاة الحواجب. ومع هذا المكياج قومي بتمرير خطوط الايلاينر السوداء العريضة على الجفنين العلوي والسفلي للعينين مع تمرير أحمر الشفاه النيود اللماع. كما تألقي بمكياج برونزي مات للبشرة السمراء بأسلوب زيندايا مع الظلال الفاتحة والمدموجة مع خطوط الايلاينر الرفيعة المسحوبة من وسط الجفون العليا الى الخارج مع الحفاظ على الظلال النيود الفاتحة على الجهة السفلى لإبراز عينيك الساحرة مع طبقات الرموش الكثيفة والطويلة.

مكياج برونزي براق

1 رئيسية مكياج برونزي براق لرمضان 2022 من وحي Zendaya

انتقي طريقة وضع مكياج برونزي لماع للبشرة السمراء بأسلوب النجمة زيندايا مع الظلال البراقة التي تحدّد الجفون العليا بموازاة الرموش. فقومي بتمرير اللون بأسلوب السموكي للحصول على مكياج ملفت واستثنائي الى جانب اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الفضي البراق. كما طبّقي مع هذا المكياج البلاشر البرونزي مع أحمر الشفاه القوي بتدرجات بنية لماعة مع الكونتور الكريمي العريض للحصول على رسمات مكياج ساحرة وملفتة في رمضان 2022.