مكياج للشابات يناسب أمسيات شهر رمضان بأسلوب Olivia Rodrigo

أوليفيا رودريغو خطفت الأنظار واهتمام الجمهور بعدما حصلت على جائزة أفضل فنانة صاعدة في حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2022، كما حصلت على جائزة أفضل أداء بوب منفرد عن أغنيتها "drivers license"، في الحفل الذي أقيم مؤخرا، وليس هذا فحسب، فإستأثرت أوليفيا رودريغو Olivia Rodrigo ايضا على اهتمام الجمهور لجمالها الناعم وطريقتها في المكياج، فإخترنا لكم أحدث اطلالاتها لتستلهموا منها مكياج يناسب الصبايا في أمسيات شهر رمضان 2022.

مكياج بشرة أوليفيا رودريغو

نجمة البوب وممثلة ديزني، أوليفيا رودريغو، تبلغ من العمر 19 عاما، واستطاعت تحقيق نجاحا قياسيا عام 2021 بعدما اطلقت البومها الاول "ساور"، في 21 مايو 2021، والذي لاقى استحسان النقاد، كما عرض لها فيلمها الموسيقي (أوليفيا رودريجو: القيادة إلى المنزل)، وحصلت على جائزتي جرامي من بين 7 رشحت لها، بما في ذلك أفضل فنانة جديدة، وألبوم العام.

مكياج بشرة أوليفيا رودريغو

وتتميز أوليفيا رودريغو بجمالها الناعم مع أسلوبها الهادئء في تطبيق المكياج، فإخترنا لكم احدث ظهور لها خلال حفل جوائر جرامي لتستلهموا منها هذا اللوك لأمسيات شهر رمضان. قومي أولا بتنظيف البشرة جيدا، وتحضيرها لاستقبال المكياج من التونر والترطيب. بعدها اختاري كريم أساس بدرجة خفيفة لتأمين تغطية طبيعية للبشرة. طبقي الكونسيلر حول العين اذا كنت تعانين من الهالات الداكنة. اما اذا كنت تعانين من المسامات الواسعة، فمن الأفضل تمرير البرايمر قبل كريم الأساس.

وبالنسبة الى مكياج الخدين، اتجهي الى البلاشر المشمشي للبشرة الفاتحة او البني الفاتح للبشرة السمراء، ومرريه بالفرشاة على كرسي الخدين مع سحبه بشكل افقي مائل وصولا الى منطقة الصدغ.

واخترنا لك هذه المستحضرات:

  • فاونديشن Fresh Feel Foundation SPF 30  من KIKO MILANO من مجموعة DOLCE DIVA وطبّقيه بواسطة اسفنجة (بلندر) مبللة من طقم الاسفنجات Blender Kit أو فرشاة الوجه مزدوجة الرأس Double - Ended Face Brush..
  • كونسيلر Skin Caviar Liquid Lift - -   La Prairie

مكياج عيون أوليفيا رودريغو

مكياج عيون أوليفيا رودريغو تميز بالنعومة والجاذبية ما جعل عينيها بنظرات ساحرة ولافتة تناسب مرحلتها العمرية. مرري البرايمر اولا على الجفون، ويمكنك اختيار ظلال ترابية بلون الجفن وتغطية المساحة تحت الحاجب واسحبيه قليلا نحو زاوية العين، لتأمين طبقة أساسية للظل الفضي. اختاري الظل الرمادي او الفضي اللامع واكتفي بتمريره من منتصف الجفن الى زواية العين، ويمكنك ايضا استخدام القلم الفصي ودمجه بالفرشاة للحصول على مظهر الظلال السموكي.

أوليفيا رودريغو

ومن خلال ريشة الأيلاينر، اسحبي خطا رفيعا من منتصف الجفن وصولا الى خارج العين ومديه بشكل مرفوع لجعل نظرتك راقية وعصرية. اختمي مكياج العين بالماسكارا المكثفة او الرموش المستعارة. واخترنا لك:

  • قلم تحديد العيون "فلاين آيلاينر" Felineyes Eyeliner من "دولتشي أند غابانا بيوتي"Dolce & Gabbana Beauty.
  • ماسكرا ايف سان لوران Yves Saint Laurent Baby Doll Volume Mascara..

مكياج شفاه أوليفيا رودريغو

مكياج شفاه أوليفيا رودريغو ارتكز على اللون الهادئ مع اللمعة المشرقة. بعد تقشير الشفاه وترطيبها، حددي شكل الشفاه بقلم كونتور بلون بصلي، ثم طبقي احمر الشفاه النيود بدرجة بصلية "بنية فاتحة"، او بلون وردي، وثبتي الطبقة الأولى بالبودرة المضغوطة، قبل أن تمرري طبقة ثانية من الروج لجعله ثابتا وضمان عدم سيلانه.

اتبعي هذه الخطوات واحصلي على مكياج ناعم ومشرق من وحي أوليفيا رودريغو.