مكياج هادئ لنهار رمضان من وحي إطلالات الفنانة نور

مكياج هادئ لنهار رمضان من وحي إطلالات نور اللبنانية اطلعي عليه بالخطوات لتتألقي على خطاها. فالنجمة اللبنانية نور تلفت الأنظار بجمالها الهادئ والطبيعي، وبأسلوبها الناعم في تطبيق رسمات مكياج مشرقة بمنأى عن صخب الألوان القوية، فيمكن الاستلهام منها اطلالات مكياج تناسب النهار في شهر رمضان، فتابعي معنا الخطوات.

مكياج نيود بأسلوب نور اللبنانية

نور اللبنانية تحبذ كثيرا اطلالات المكياج النيود التي تبرز جمالها الطبيعي بشكل متألق وناعم، فتنشر صورها بهذا اللوك على انستغرام والذي يناسب اطلالات النهار في شهر رمضان. وللحصول على مكياجها اختاري اولا كريم الأساس بالدرجة التي تناسب لون بشرتك ويمكن مزجه مع البرونزر قليلا لمنح ملامحك الدفء، ولا بد من تطبيق الكونسيلر لتغطية محيط العين والهالات السوداء.

مكياج هادئ  من وحي إطلالات نور اللبنانية

اختاري بعدها ظلال العيون بدرجات النيود مثل البيج، البني الفاتح او الوردي واحرصي على دمج اللون عند الجفون العلوية وسحبه قليلا عند الزاوية الخارجية. استخدمي الكحل النيود باللون البيج داخل الجفن لتوسيع العين، بعدها مرري الماسكارا السوداء لجعل مظهر العين يقظاً.

وزعي بلاشر بلون وردي فاتح او برونزي مطفئ لتحديد عظمة الخد، ثم اختاري أحمر شفاه بدرجات النيود مثل البيج، او الوردي الباهت.

مكياج برونزي بأسلوب نور اللبنانية

الفنانة نور اللبنانية تألقت مؤخرا بإطلالة جمالية ناعمة وعصرية بأحدث ظهور لها على انستغرام، وظهرت بالمكياج البرونزي الذي طبقه لها خبير التجميل شريف طانيوس، ويمكن الإطلالة بهذا المكياج في اوقات النهار.

مكياج برونزي من وحي إطلالات نور اللبنانية

ارتكز مكياج نور اللبنانية على الظلال البرونزية المدموجة مع أساس وردي، كذلك جاء البلاشر مزيجها بهذين اللونين، مع مظهر الشفاه البرونزي المحدد بالكونتور البارز، فهذا المكياج يعتبر من صيحات الموضة الرائجة.

اتبعي هذه الخطوات وشاهدي الصور، وتألقي بمكياج نهاري ناعم على طريقة نور اللبنانية.

صور نور اللبنانية من حسابها على انستغرام.