أسرار مكياج الفنانة روبي بطلة مسلسل رانيا وسكينة

أسرار مكياج الفنانة روبي بطلة مسلسل "رانيا وسكينة" الذي يعرض ضمن دراما رمضان 2022، نستعرضها معك لتستلهمي منها خطوات مكياجها المناسب خاصة ان كنت من صاحبات البشرة السمراء، فتابعي معنا خطوات وأسرار مكياج الفنانة روبي احدى نجمات الموسم الحالي لمسلسلات رمضان.

مكياج بشرة روبي بطلة مسلسل رانيا وسكينة

النجمة روبي تمتلك الملامح المصرية الجذابة، وتتميز ببشرتها السمراء وتقاسيم وجهها الناعمة وعينيها الداكنتين. ومن أهم أسرار مكياجها هو اختيارها لكريم أساس مطابق للون بشرتها بدون ان تحاول اختيار درجات افتح بغية تفتيح لون بشرتها، ما يعكس جمال بشرتها الطبيعي.

أسرار مكياج الفنانة روبي بطلة مسلسل رانيا وسكينة

وايضا، فإن تبرع روبي في دمج كريم الأساس مع لمسات الكونتور في الأجزاء المخصصة من وجهها، لتبدو ملامحها مصقولة ومحدّدة بشكل جذاب وطبيعي.

ومن الأسرار التي تعتمدها روبي في مكياجها، استخدامها للهايلايتر ودمجه مع البلاشر الترابي في أعلى الخدين لجعل خديها بمظهر مرفوع ومنحوت.

مكياج عيون روبي بطلة مسلسل رانيا وسكينة

يرتكز غالبا مكياج عيون النجمة الجميلة روبي، على الظلال الدخانية "السموكي" المدموجة بأكثر من لون داكن، مثل التدرجات الترابية البنية، او التدرجات الرمادية مع الظل الأسود، الى جانب البني مع البرونزي، فتطبق هذه الألوان بطريقة محترفة على الجفون العلوية، كذلك تستخدم حيلة تمرير ظل رفيع تحت الرمش السفلي، والأهم عدم تخليها عن مظهر الرموش المكثف الذي يجعل من نظراتها أكثر جاذبية.

مكياج الفنانة روبي بطلة مسلسل رانيا وسكينة

كذلك فإنها لا تتخلى عن الكحل الأسود داخل العين، كما تحبذ اضافة الهايلايتر عند مدمع العين لمنحها الامتداد والمظهر المشرق.

مكياج شفاه روبي بطلة مسلسل رانيا وسكينة

الألوان الحيادية المفضلة للنجمة روبي لتلوين شفاهها، وخاصة درجات البني الفاتح، والوردي الباهت، فهي تبتعد عن الألوان الصاخبة عادة مثل الأحمر القوي او الألوان الغريبة، وتحرص بذلك على التوازن بين مكياج العيون الدخاني القوي وبين مكياج الشفاه الناعم.

مكياج شفاه روبي

هذه كانت أبرز أسرار مكياج الفنانة روبي بطلة مسلسل رانيا وسكينة استلهمي منها الخطوات التي تتبعها.

الصور المرفقة في الالبوم من حساب انستغرام الفنانة روبي.