مكياج خليجي للمحجبات يناسب سهرات رمضان 2022

مكياج خليجي للمحجبات اختاريه في سهرات رمضان 2022 بظلال جريئة وملفتة للحصول على اطلالات جمالية ملفتة، فانتقي من أشهر مدونات الجمال أجمل رسمات مكياج خليجي للمحجبات مع الظلال الساحرة ورسمات الايلاينر السوداء.

من خلال الصور التي رصدناها لك، انتقي طرق تطبيق مكياج خليجي للمحجبات يناسب سهرات رمضان 2022.

مكياج خليجي للمحجبات مع الظلال السوداء

1 رئيسية مكياج خليجي للمحجبات وبرونزي بأسلوب سندس القطان

مكياج خليجي للمحجبات اختاريه من وحي اطلالات مدونة الجمال سندس القطان من خلال تمرير الظلال السوداء السموكي القوية والبارزة على كامل الجفون العليا. فقومي بسحب الظلال المات على كامل الجفون العليا والسفلى الى جانب احمر الشفاه المات مع خطوط الكحل السوداء والبنية البارزة بموازاة العينين لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة. كما انتقي من وحي اطلالات دلال الدوب، مكياج خليجي للمحجبات يناسب سهرات رمضان 2022 مع الظلال البنية الداكنة والمات التي تحدّد الجفون العليا للعينين، الى جانب تحديد الجفون السفلى بالخطوط البنية الكريمية الرفيعة، مع احمر الشفاه المرجانية اللماعة وخطوط الكونتور الكريمي الرفيع.

مكياج خليجي للمحجبات مع الظلال الملونة

مكياج خليجي للمحجبات وناعم بأسلوب دلال الدوب

كما اختاري في رمضان 2022 طريقة عمل مكياج خليجي للمحجبات مع الظلال الفضية القوية بتدرجات بارزة على كامل الجفون العليا السفلى بأسلوب مرمر مع تكثيف الماسكارا السوداء بشكل حيوي على الرموش السفلى والعليا بحد سواء، الى جانب رسم الايلاينر البني الرفيع والممدود على كامل الجفون السفلى بخطوط رفيعة وبراقة. كما لا تتخلي عن طريقة عمل مكياج خليجي للمحجبات مع التدرجات الزهري الفاتحة والمدموجة مع الظلال الفضية على الجهة الداخلية للعينين من وحي اطلالات مدونة الجمال مريم سيف.