أحدث إطلالات جمالية ناعمة تناسب إفطارات رمضان 2022 من وحي ياسمين صبري

أحدث 3 إطلالات جمالية ناعمة تناسب إفطارات رمضان من وحي ياسمين صبري. تحتار المرأة في اختيار الإطلالة التي تناسبها من ناحية المكياج وتسريحة الشعر لتلبية دعوة عزومات الإفطارات في شهر رمضان، والتي تتطلب الابتعاد عن رسمات المكياج القوية وتسريحات الشعر المكلفة، حيث تحبذ المرأة بهذا الشهر الإكتفاء بالإطلالة الناعمة والبسيطة. ويمكن استلهام ذلك من وحي أحدث ظهور للنجمة المصرية ياسمين صبري التي أسرت الأنظار بجمالها الراقي واسلوبها في اختيار المكياج الناعم وتسريحات الشعر البسيطة، فتابعي معنا تفاصيل إطلالاتها لتستوحي منها.

ياسمين صبري بمكياج ناعم مع تسريحة شعر الكعكة

النجمة المصرية ياسمين صبري شاركت متابعيها على انستغرام بأحدث جلسة تصوير ظهرت فيها بين الطبيعة الخضراء، وأطلت بمكياج نيود بأنامل خبير التجميل شريف طانيوس، والذي اختار لها الألوان القريبة من بشرتها من ظلال العيون الترابية الناعمة الى تغطية البشرة بشكل خفيف وطبيعي والأهم احمر لون الشفاه الذي جاء برونزيا لامعا قليلا، مع تحديد رسمة الشفاه بصيحة الكونتور، ما جعل ذلك يبرز جمالها الطبيعي، وبالتالي فإن هذا اللوك يناسب المرأة للاستلهام منه في إفطارات شهر رمضان.

اختارت ياسمين صبري مع هذا اللوك، تسريحة شعر أنيقة جدا من خلال تطبيق الكعكة المنخفضة والمعقودة للخلف، مع الغرة المشدودة من الأمام بالفرق الجانبي، وهي إطلالة شعر أنيقة تلائم مناسبات شهر رمضان.

ياسمين صبري بمكياج نيود مع تسريحات الشعر المفرود

في أكثر من ظهور لها خلال الأيام الماضية، استحوذت ياسمين صبري على الأنظار بإطلالات المكياج النيود بالنغمة البرونزية، والذي ارتكز ايضا على نقاء البشرة من خلال تغطية الشوائب بالكونسيلر ثم البرايمر والاكتفاء بكريم أساس بقوام خفيف، مع تحديد تفاصيل الوجه بكونتور ناعم، ثم اضافة البرونزر لمنح الملامح الدفء المتوهج. اكتفت بتمرير الايلانير الرفيع والمجنح قليلا عند زواية الجفن العلوي، مع تكثيف طبقات الماسكار. ويمكن استخدام الظلال البنية الفاتحة مع هذا اللوك، وانهاء المكياج بأحمر الشفاه البني الفاتح مع اللمعة او الغلوس.

نسقت مع ذلك تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف بالخصل الناعمة والفرق الجانبي للشعر، ما ابرز جمال شعرها وأنوثتها. ومن الرائع الاستلهام منها هذا الستايل الناعم لعزومات شهر رمضان والحصول على إطلالة جمالية ناعمة ومشرقة.

شاهدي الصور واختاري من وحي احدث اطلالات ياسمين صبري، رسمات مكياج ناعمة وتسريحات شعر بسيطة في عزومات شهر رمضان 2022.

صور ياسمين صبري المرفقة من حسابها على انستغرام.