أحدث إصدارات مستحضرات التجميل لضمان ثبات المكياج مع الكمامة

مستحضرات تجميل لثبات المكياج حتى مع إرتداء الكمامة تجدينها في هذا الموضوع، فإذا كنت تعانين من زوال المكياج، تابعي معنا أجدد إصدارات مستحضرات تجميل لثبات المكياج، إضافة إلى خطوات إستخدامها.

أجدد إصدارات مستحضرات تجميل لثبات المكياج

عند تأسيس البشرة لإخفاء العيوب والحفاظ على مكياج طبيعي طوال اليوم، حتى عند إرتداء الكمامة، تحتاجين إلى إستخدام المستحضرات التالية:

  • البرايمير ومستحضرات تجميل لثبات المكياج.
  • كريم أساس وضمان ثبات المكياج.
  •  بودرة لتأسيس الوجه وثبات المكياج.
  •  البلاشر ومستحضرات تأسيس البشرة وثبات المكياج.

البرايمير ومستحضرات تجميل لثبات المكياج

كيفية ثبات المكياج حتى مع الكمامة

يساعد البرايمير على إشراق الوجه، كما أنه يعتبر أساسًا جيدًا لمكياج مشرق يدوم أكثر من 8 ساعات. من هنا عليك تطبيق البرايمير قبل استخدام المكياج عند ارتداء الكمامة منعًا لزوال كريم تاسيس البشرة بسرعة.

ننصحك بتجربة البرايمير " لي بيج شير هلثي غلو هايلايتينغ فلويد " Les Beiges Sheer Healthy Glow Highlighting Fluid من " شانيل" Chanel.

كريم أساس وضمان ثبات المكياج

بعد تطبيق البرايمير تحتاجين إلى تأسيس بشرتك بلون مطابق لها لكن بمستحضر لا يزول عند إرتداء الكمامة. إخترنا لك أجدد إصدارات أهم العلامات التجارية لكريم أساس طبيعي من جهة ويساعدك على إخفاء كل العيوب من جهة اخرى.

كريم أساس " فلويد دو بوتيه فيني ناتيرال فاونديشن" Fluide De Beauté Fini Naturel foundation من " غوتشي" Gucci

بودرة لتأسيس الوجه وثبات المكياج

لا يكتمل المكياج الطبيعي إلا عند إخفاء لمعان الوجه بمنتج ثابت لا يتأثر بارتداء الكمامة. إخترنا لك بودرة خفيفة جدًا وتبقى ثابتة لوقت طويل فجربي بودرة "ديور سكين نيود أير باودر" Diorskin Nude Air Powder  من " ديور" Dior

البلاشر ومستحضرات تأسيس البشرة وثبات المكياج

تحتاجين في فصل الصيف إلى بلاشر يمنحك إطلالة برونزية طبيعية.إخترنا لك هذا البلاشر:

" تان كوتور هالسي غلو باودر" TEINT COUTURE HEALTHY GLOW POWDER من " جيفنشي" Givenchy

إستخدمي أجدد إصدارات مستحضرات تجميل لثبات المكياج من أهم العلامات التجارية وحافظي على مكياج طبيعي ومشرق طوال اليوم حتى عند إرتداء الكمامة في الأماكن العامة.