كيفية تطبيق مكياج فضي ناعم لسهرات رمضان من وحي زندايا

كيفية تطبيق مكياج فضي ناعم لسهرات رمضان من وحي اطلالات زندايا Zendaya . ترغب المرأة باستلهام رسمات المكياج وصيحاته من النجمات العالميات اللواتي يستعن بأشهر خبراء التجميل لتطبيق المكياج المناسب لهن والمواكب للعصرية. وإذا كنت ترغبين بمكياج فضي ناعم لأمسيات شهر رمضان، فتابعي معنا هذه الخطوات لتحصلي على اطلالة ناعمة ومشرقة كالنجمة العالمية Zendaya.

مكياج البشرة

النجمة Zendaya ظهرت بهذا اللوك ببشرة خالية من الشوائب وساطعة تعكس نضارة وجهها وهذا يعود بالطبع الى روتين العناية اليومي من كريمات ترطيب وتقشير وسيروم مغذي، ما يجعل البشرة تستقبل المكياج بسلاسة الى جانب علاج شوائب الجلد. وللحصول على مكياج بشرة زندايا، ابدئي اولا بتوزيع البرايمر  بعد تنظيف البشرة وكريم الترطيب. احرصي على ان يشكل البرايمر طبقة رقيقة على كامل الوجه، بعدها قومي بتطبيق كريم الأساس وكونتور خفيف للوجه مع الدمج الجيد، ثم اختمي بخطوة البودرة البرونزية قليلا والتي تعزز من لون وجهك مع موسم الربيع.

كيفية تطبيق مكياج فضي ناعم لسهرات رمضان من وحي اطلالات زندايا

وننصحك باستخدام هذه المستحضرات:

  • برايمر "لومينوس سيلك هايدريتينغ" Luminous Silk Hydrating Primer من "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani الذي يخفي عيوب البشرة والخطوط الرقيقة ويرطبها كما يعزز إشراقها.
  • كريم أساس بتركيبة مرطبة ترتكز على الماء " لي بيج واتر فريش تان " LES BEIGES Water-Fresh Tint من " شانيل" Chanel..
  • بودرة " تيراكوتا لايت" Terracotta Light من "غرلان "Guerlain.  تجمع هذه البودرة بشكل مثالي بين الظل البرونزي الساتان، والظل الماتي المتدرج، وظل أحمر الخدود النابض بالحياة، واللمعان لمنح البشرة لمسة نهائية شفافة جميلة.

مكياج العيون

مكياج عيون زندايا بدا متألقاً وناعماً مع استخدامها للون الفضي المعدني كظلال، والايلانير الأسود المسحوب على العين بطريقة رفيعة. طبقي اولا البرايمر على الجفون، ثم ظللي مساحة الجفن اسفل الحاجب بلون ترابي بني فاتح، قبل ان تمرري  بفرشاة رفيعة اللون الفضي على الجفون المتحركة مع تركيز اللون ايضا عند مدمع العين لمنحها الامتداد والإضاء.

ظلال العيون الفضية من غوتشي Gucci Liquid Silver Magnetic Color Shadow Mono
ظلال العيون الفضية من غوتشي Gucci Liquid Silver Magnetic Color Shadow Mono

اخترنا لك ظلال العيون الفضية من غوتشي Gucci Liquid Silver Magnetic Color Shadow Mono، لإطلالة عيون ناعمة.

مرري خط ايلانير رفيع بمحاذاة الرموش العلوية، جربي مثلا قلم STYLO YEUX WATERPROOF من شانيل المقاوم للماء والسيلان مع ارتفاع درجات الحرارة. فهذ المستحضر سيمنحك مظهر طبيعي ونظرة جذابة وأنيقة،.

انهي إطلالتك بماسكرا ايف سان لوران Yves Saint Laurent Baby Doll Volume Mascara..

مكياج الشفاه

شفاه زندايا بدت ندية ورطبة بلون وردي طبيعي ناسب مكياج عيونها الفضي. وهنا لا بد من الحرص على تطبيق الترطيب قبل ساعة على الأقل من مكياج الشفاه. اختاري الروج بنغمة وردي ويمكنك تطبيق معه طبقة من الغلوس. ننصحك بتجربة كيس كيسر بي غلو" kiss kiss bee glow من " غرلان" Guerlain.

kiss kiss bee glow من " غيرلان"
kiss kiss bee glow من " غيرلان"

اتبعي هذه الخطوات، واحصلي على مكياج متألق ناعم لسهرات شهر رمضان من وحي النجمة العالمية زندايا.