إطلالات كورتني كارداشيان الجمالية بعد خبر زواجها من ترافيس باركر في لاس فيغاس

اطلالات كورتني كارداشيان الجمالية وحرصها على الظهور بشكل مميز وجذاب برفقة ترافيس باركر أتت بارزة ببساطتها واختيارها العديد من رسمات المكياج الناعم والمتنوع. واللافت في اطلالات كورتني كارداشيان الجمالية اختياراتها المشرقة والجريئة التي تختارها بأساليب عصرية وملفتة.

واكبي من خلال الصور ابرز اطلالات كورتني كارداشيان الجمالية بعد خبر زواجها من ترافيس باركر في لاس فيغاس، وشاهدي انسجام الثنائي واختياراتها المميزة في عالم الجمال.

اطلالات كورتني كارداشيان برفقة ترافيس باركر

اطلالات كورتني كارداشيان مشرق برفقة ترافيس باركر

اطلالات كورتني كارداشيان الجمالية برفقة ترافيس باركر برزت بشكل مميز خصوصاً مع تألق الثنائي في العديد من المناسبات الرسمية بصيحات جمالية لاقت اهتمام العديد من متابعيهم ومحبّيهم. واللافت أن كورتني حافظت على جمالها الطبيعي مع الحرص على تطبيق رسمات المكياج البرونزي البراق الذي لا تتخلى عنه، مع خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والبارزة بموازاة العينين. فهذه الرسمات اختارتها بأسلوب ملفت مع الحفاظ على الحفاظ على بشرتها السمراء والحرص على تكثيف طبقات الماسكارا الكثيفة بشكل طويل ومسحوب الى الاعلى، الى جانب الوان احمر الشفاه البنية اللماعة مع الكونتور الكريمي الرفيع.

اطلالات كورتني كارداشيان الجمالية بالشعر المبلل

اطلالات كورتني كارداشيان برفقة ترافيس باركر بتسريحات شعر مبللة

ومن اجمل اطلالات كورتني كارداشيان الجمالية برفقة ترافيس باركر، تألقها بالعديد من تسريحات الشعر وأبرزها تسريحات الشعر المبلل والكاريه مع الخصل المستقيمة والغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر. كما برزت اطلالات كورتني كارداشيان الجمالية مع تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض مع الخصل الجانبية المسحوبة مع الجوانب بشكل شبابية وملفت للنظر.

اطلالات كورتني كارداشيان الجمالية بالمكياج البني

اطلالات كورتني كارداشيان الجمالية بعد خبر خطوبتها

كما سحرتنا اطلالات كورتني كارداشيان الجمالية برسمات المكياج الفضي الساحر على الجفون العليا للعينين، مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالحببيات البراقة. ولم تتخلى في العديد من إطلالاتها عن اجمل احمر الشفاه الطبيعي اللماع لإضفاء جاذبية مطلقة على جمالها. كما حرصت كورتني كارداشيان على تمرير الظلال الترابية مع تدرجات اللون البني المات على الجفون العليا، مع دمج هذه التدرجات بالظلال السوداء على الجفون السفلى بأسلوب جريء.