إطلالات النجمات العالميات الجمالية لافتة وجريئة في حفل جوائز 2022 Grammy

اطلالات النجمات الجمالية في حفل جوائز 2022 Grammy بدت جريئة وساحرة سواء من خلال رسمات المكياج أو عبر تطبيق تسريحات شعر ملفتة للنظر تستحق التوقف عندها. فلا بد من الإطلاع على اطلالات النجمات الجمالية لمشاهدة أجمل الصيحات التي اخترنها بأسلوب ملفت.

واكبي من خلال الصور اطلالات النجمات العالميات الجمالية والساحرة في حفل جوائز 2022 Grammy بخطوط مكياج مشرقة وتسريحات شعر ملفتة.

رسمات الايلاينر المجنح

1 رئيسية رسمات الايلاينر السوداء بأسلوب Lady Gaga

اطلالات النجمات الجمالية في حفل جوائز 2022 Grammy برزت من خلال تألق العديد منهن بأجمل رسمات العيون القوية التي ترتكز على خطوط الايلاينر السوداء. وهذا ما بدا واضحاً مع اطلالة Lady Gaga بخطوط الايلاينر المجنحة والمسحوبة على الجفون العليا للعينين، مع تمرير اللون الفضي الرفيع على الجفون السفلى للعينين. بدورها تألقت Halsey برسمات الايلاينر السوداء المجنحة على كامل الجفون العليا مع الوان احمر الشفاه القوية التي تليق بإطلالتها مع اكسسوارات شعر القبعة العصرية والجريئة.

رسمات الظلال الملونة

مكياج برونزي واحمر شفاه مخملي من وحي Dua Lipa

كما لفتنا في حفل جوائز 2022 Grammy اجمل رسمات المكياج البرونزي الساحر من وحي اطلالة Dua Lipa التي تألقت به مع الوان احمر الشفاه المخملي، الى جانب الحفاظ على تسريحات الشعر الاشقر المنسدل على الاكتاف. بدورها اختارت Laverne Cox رسمات المكياج البنفسجي القوي والمدموج مع خطوط الكحل الاسود العريض على الجفون السفلى للعينين. كما تألقت St. Vincent برسمات المكياج المشمشي الفاتح مع الوان أحمر الشفاه الاحمر القوي. ويبدو من خلال اطلالات النجمات الجمالية اختيار رسمات المكياج السموكي مع الظلال السوداء الداكنة بأسلوب اطلالة Cynthia Erivo مع احمر الشفاه المات.

تسريحات شعر شبابية

اطلالة Doja Cat بتسريحات شعر شبابية ةعصرية

أما الجميلة Doja Cat فلم تتخلى عن تسريحات الشعر الشبابية مع الحصل الجانبية المنسدلة بكثير من الانوثة. بدورها تألقت Michelle Zauner بتسريحات شعر الضفائر مع الكعكتين الجانبيتين البارزة بكثير من الانوثة بطريقة ملفتة مع خطوط الايلاينر الصفراء المسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي.