ماغي بو غصن تفاجئ الجمهور بإطلالة مكياج جريئة ترويجاً لمسلسل "للموت"

ماغي بو غصن تفاجئ الجمهور بإطلالة مكياج جريئة ترويجاً لمسلسل "للموت" الذي تطل به على جمهورها مع زميلتها دانييلا رحمة وعدد من اشهر النجوم، ضمن موسم دراما رمضان 2022، فنشرت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن مجموعة صور لها برفقة أبطال العمل، ظهرت فيها بإطلالة مكياج جريئة ومتجددة مع صيحة العيون المرسومة بالايلانير الأسود العريض والايلانير الأبيض المجنح، حيث يعتبر مزج هذين اللونين من اجدد صيحات مكياج الموسم، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها.

مكياج ماغي بو غصن بصيحة جريئة

النجمة ماغي بو غصن بطلة مسلسل "للموت"  شاركت متابعيها على انستغرام بأحدث اطلالة لها ترويجا للعمل مع ابطال المسلسل، وظهرت بشكل صادم وجريء باعتمادها لصيحة مكياج قوية تظهر بها لأول مرة. وارتكر مكياج ماغي بو غصن على صيحة الايلانير العريض الاسود المخطط مع الايلانير الأبيض برسمة مسحوبة للعين، في أسلوب جديد لموسم ربيع 2022. وللحصول على مكياج ماغي بو غصن، يمكن اتباع الخطوات التالية:

مكياج البشرة

مكياج بشرة ماغي بو غصن ارتكز على تغطية مثالية للبشرة لإخفاء الشوائب الجلدية وتصغير المسامات. بعد بتنظيف البشرة جيدا وزعي البرايمر، وبعده كريم الأساس على كامل الوجه واحرصي على دمجه جيدا على كامل البشرة ثم طبقي لمسات كونتور ناعمة بلون بني هادئ لتحديد تقاسيم الوجه بنعومة.

بعدها مرري  البوردة المضغوطة لمنح لمعان الوجه حيث ظهرت ماغي ببشرة مطفئة ومشرقة في آن معا. يمكنك ايضا اضاءة أعلى الخدود وفوق الشفاه بالهايلايتر مع الحرص على دمج البلاشر البني الفاتح والهايلايتر بشكل إنسيابي عند تفاحة الخدين.

مكياج العيون

مكياج عيون ماغي بو غصن جاء عصريا وقويا في احدث اطلالة لها ترويجا لمسلسها المرتقب "للموت". قومي اولا بتطبيق البرايمر حول العين ثم مرري ظل الأساس القريب بلون البشرة قبل البدء بتخطيط العين بالآيلانير العريض الأسود على شكل مجنح يغمر مساحة كبيرة من الجفن. اخترنا لك قلم  DOLCE & GABBANA High Definition Eyeliner Stylo، ثم مرري فوقه خطا رفيعا وموازيا للخط الأسود، الآنير الابيض واختمي مظهر العين بماسكاراLancome Hypnose Volume Mascara  لمنح الرموش الكثافة والحجم الجذاب.

أحمر شفاه نيود بني لامع

ماغي بو غصن نسقت مع مكياج عينيها القوي، احمر الشفاه النيود بدرجة بنية لامعة مع تحديد الشفاه بقلم كونتور لإبراز حجم الشفتين. جربي احمر الشفاه النيود Natasha Denona I Need A Nude Lipstick 14NB الذي يمنح شفاهك المظهر الرطب والجذاب.

صور ماغي بو غصن من حسابها على انستغرام.