في عيد ميلادها ..كيف حافظت آيمي سمير غانم على جمالها الطبيعي؟

ايمي سمير غانم تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 35 وما تزال من النجمات اللواتي يحافظن على جمالهن الطبيعي بعيدا عن مبضع جراح التجميل، فهي ترفض الخضوع للتجميل رغم ان البعض ينصحها بتجميل أنفها، إلا أنها تثبت تصالحها مع شكلها وجمالها الطبيعي، كما أنها من الفنانات اللواتي يتميزن بإطلالات مكياج ناعمة وتسريحات شعر غير متكلفة، ما يجعلها محط إشادات الجمهور بإطلالاتها.

ايمي سمير غانم بإطلالات جمالية طبيعية وناعمة

الفنانة المصرية ايمي سمير غانم من الفنانات اللواتي يشجعن على الجمال الطبيعي والتصالح مع الشكل بدون الخضوع لعمليات تجميل، فما تزال ملامحها كما عرفها الجمهور منذ بداياتها الفنية بدون أن تخضع لأي تغييرات جذرية في الشكل، على غرار العديد من النجمات اللواتي انجرفن لعمليات التجميل.

كما انها تشارك جمهور بصورها على انستغرام بإطلالات طبيعية بدون مكياج وتشجع النساء على الظهور بملامحهن الطبيعية بدون أي خجل او انسياق نحو المعايير الجمالية السائدة.

كذلك، فإن ايمي سمير غانم من الفنانات اللواتي يبتعدن عن صيحات المكياج او الرسمات القوية والتي تطمس الملامح، انما تفضل أبراز جمالها الطبيعي برسمات مكياج خفيقة وناعمة بألوان تتناغم مع بشرتها الحنطية، مثل الألوان الترابية لظلال عينيها، وألوان احمر الشفاه بالتدرجات الحيادية، لتكون دائما محط انظار الجمهور بإطلالاتها الناعمة.

تسريحات شعر ايمي سمير غانم

ايمي سمير غانم حافظت كذلك خلال سنوات شهرتها على سمة جمالية خاصة بشعرها، ألا وهي شعرها الطويل ولونه الطبيعي الداكن، بدون أن تلجأ الى صبغه او تغيير لونه او حتى قصه بقصّات جريئة، فهي تحب ابراز شعرها الطبيعي كما هو بدون أي تغيير فيه.

وبمناسبة عيد ميلادها، شاهدوا مجموعة صور لـ آيمي سمير غانم تعكس جمالها الطبيعي بعيدا عن عمليات التجميل.

 

صور ايمي سمير غانم من حسابها على انستغرام.