إطلالة كيت ميدلتون الجمالية في حفل تأبين الأمير فيليب تخطّت المألوف

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية خلال حضورها حفل تأبين الأمير فيليب برفقة العائلة المالكة تخطّت المألوف وذلك من خلال اختيارها صيحات جمالية هادئة وتليق بهذه المناسبة. فلا بد من الاطلاع على اطلالة كيت ميدلتون الجمالية برسمات مكياج وتسريحات شعر راقية.

من خلال الصور التي رصدناها لك، تابعي كيف تخطّت اطلالة كيت ميدلتون الجمالية المألوف في حفل تأبين الأمير فيليب.

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية برسمات مكياج داكنة

إطلالة كيت ميدلتون الجمالية في حفل تأبين الأمير فيليب تخطّت المألوف

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية بدت في غاية النعومة والجمال خصوصاً مع رسمات المكياج البارز الذي ارتكز على الظلال الداكنة بتدرجات سوداء ومات لتحديد الظلال العليا للعين، وذلك مع اختيارها خطوط الكحل الاسود الناعم والرفيع المرسوم على الجفون العليا. هذا النوع من المكياج، أبرز ملامح البشرة الطبيعية للدوقة مع عدم تخليها عن خطوط الكحل البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين، والوان البلاشر البرونزي القوي البارز على اعلى الوجنتين. واللافت في اختياراتها، التركيز على الوان احمر الشفاه المشمشي القوي واللماع مع تحديد الشفاه بالكونتور الكريمي الرفيع.

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية باكسسوارات القبعة

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية برسمات مكياج مشرق وساحر

من ناحية تسريحات الشعر التي جعلت اطلالة كيت ميدلتون الجمالية محطّ أنظار الجميع، تألقت بتسريحات شعر الرفعة المنخفضة مع الكعكة العريضة المترابطة بشكل حيوي بطريقة تصل الى حدود الرقبة وذلك من دون اسدال اي خصل جانبية تخفي الاذنين بطريقة ملفتة. كما سحرتنا اطلالة كيت ميدلتون بأجمل اكسسوارات شعر القبعة الكبيرة السوداء والدائرية التي وضعت بشكل ملكي على كامل فروة الرأس، بالاضافة الى تفاصيل الشبك السوداء الراقية وموضة الباند الابيض الرفيع مع تفاصيل الريش النافر والمميز بكثير من الانوثة والتجددّ.