أصالة نصري بإطلالة المكياج الملّون وسر اختيارها له ..بالصور

أصالة نصري اتجهت في الفترة الأخيرة نحو ستايل المكياج الملون بالوان الباستيل الفاتحة بتدرجات وردية، وبنفسجية، او مشمشية، وبدا لافتا ابتعادها عن الألوان الترابية او التدرجات الداكنة، فأطلت في الساعات الماضية على متابعيها بمكياج مشرق يتناغم مع اجواء موسم الربيع مع اختيارها للظلال الوردية والبنفسجية معاً.. فما سر اختياراتها الأخيرة بالمكياج الملون؟.

أحدث اطلالة لأصالة نصري بالمكياج الملون

النجمة السورية أصالة نصري التي احتفلت بزفاف ابنتها شام الذهبي قبل أيام قليلة، شاركت متابعيها على انستغرام بأحدث اطلالة جمالية لها بدت فيها بجمال مشرق وأصغر من عمرها بسنوات. واعتمدت اصالة على ظلال العيون الملونة الوردية المدموجة مع الدرجة البنفسجية، واهتم بمكياجها خبيرة التجميل حنان النجادة.

ونسقت مع هذا اللوك مظهر الشفاه الوردي اللامع، وتسريحة شعر قصير عصرية باللون النحاسي.

وبدا لافتا بأن اصالة نصري تركز في الفترة الأخيرة على المكياج الملون بكونه يجعل من ملامحها أكثر اشراقا، كما انه يُظهرها اصغر من عمرها الحقيقي حيث أن المكياج الملون يضفي الإطلالة المبهجة على ملامح المرأة بخلاف اطلالات المكياج القوي والداكنة.

إطلالات أصالة نصري الأخيرة بالمكياج الملون

أصالة نصري ومنذ زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن،اتجهت نحو تغييرات لافتة في شعرها الذي اعتمدت له القصات القصيرة، والى جانب ذلك بدأت بإختيار ألوان مكياج ملونة وفاتحة بدرجات الباستيل مثل الوردي والبنفسجي والمشمشي، وهي ألوان تجعل ملامحها أكثر حيوية وإشراقاً.

 

شاهدوا احدث نيو لوك لأصالة نصري واكتشفوا سر اختياراتها الأخيرة للمكياج الملون.

الصور المرفقة من انستغرام أصالة نصري، وخبيرة التجميل حنان النجادة، والمصورة غدير ابو زيد.