صور إطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل Vanity Fair ما بعد الأوسكار 2022

اطلالات النجمات العالميات الجمالية على هامش حفل جوائز الاوسكار لعام 2022 برزت من خلال اختياراتهن الساحرة في حفلVanity Fair ، فأتت رسمات المكياج وتسريحات الشعر ملفتة مع اجمل الصيحات المشرقة والمتجددة.

إنطلاقاً من هنا، تابعي بالصور اجمل اطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفلVanity Fair  ما بعد حفل جوائز الاوسكار 2022.

رسمات مكياج برونزي

اطلالة Chrissy Teigen بمكياج برونزي فاتح

اطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفلVanity Fair  برزت بأجمل رسمات المكياج البرونزي الساحر الذي رافق جمال العديد منهن. لفتتنا اطلالة Chrissy Teigen بمكياج برونزي فاتح وبراق بطريقة ملفتة مع تسريحات الشعر الكاريه الطبيعية، بدورها تألقت Dakota Johnson بمكياج برونزي قوي بأسلوب السموكي مع تسريحات الشعر النصفية والغرة الامامية المالسة والتي تغطي الجبين. واللافت اطلالة Jessica Chastain بمكياج مشرق مع الظلال البرونزية البراقة، وحافظت على تسريحات الشعر الجانبية مع الخصل الويفي العريضة. ولا يمكن الا ان نثني على جمال اطلالة Kendall Jenner بمكياج برونزي ساحر مدموج مع الظلال السوداء القوية، الى جانب تسريحات شعر ذيل الحصان المسحوب الى الخلف مع الفرق الوسطي الطويل.

رسمات الايلاينر الاسود

اطلالة Alexandra Daddario برسمات آيلاينر مجنحة مع احمر الشفاه القوي

ومن اجمل اطلالات النجمات العالميات الجمالية على هامش حفل جوائز الاوسكار، اطلالة الجميلة Alessandra Ambrósio برسمات الايلاينر الاسود المجنح بأسلوب حيوي وملفت. بدورها تألقت Tessa Thompson برسمات الايلاينر الرفيع والمجنح على الخطوط الهندسية البارزة وسط الجفون العليا للعينين مع أحمر الشفاه الطبيعي واللماع. هلى خطاها سارت Rita Ora بمكياج مماثل مع خطوط الايلاينر الاسود العريض، الى جانب تسريحات الشعر الجانبي مع الغرة الريترو العالية. وطبعت اطلالة Natalie Portman بمكياج برونزي قوي مع خطوط الكحل الاسود المجنح اطلالة عصرية مع تسريحات الشعر المرفوعة واكسسوارات شعر الباند الذهبي الحيوي بكثير من الانوثة.

شاهدي عن كثب الإطلالات الجمالية الكاملة للنجمات في حفل الـ Vanity Fairوتمثلي بالمكياج وتسريحات الشعر التي اعجبتك لرسم صيحات جمالية جديدة ومشرقة عام 2022.