4 إطلالات جمالية مميزة للنجمة نانسي عجرم في أسبوع واحد ..بالصور

نانسي عجرم كثفت من اطلالاتها هذا الأسبوع في العديد من المناسبات المختلفة التي ظهرت بها، وظهرت بجمال خاطف خاصة مع عودتها لأسلوب المكياج الناعم مع بعض التغييرات في الألوان التي اعتمدها، الى جانب تألقها بمجموعة تسريحات لافتة وعصرية بدون أن تتخلى عن المظهر البسيط فيها، فنرصد لكم أحدث اطلالات نانسي عجرم الجمالية هذا الاسبوع.

إطلالة مكياج نانسي عجرم في دبي

النجمة اللبنانية نانسي عجرم نشرت في الساعات الماضية احدث صور لها بالجمبسوت الأسود المخطط باللون الذهبي من حفل غنائي لها في دبي، وبدت بإطلالة جمالية ساحرة مع اعتمادها لرسمة المكياج البرونزي الدخاني، وبدا بارزا ايضا تكثيفها للبلاشر البرونزي ايضا مع دمجه بالهايلايتر اللامع الذي عزز من إضاءة بشرتها خاصة مع لون الجمبسوت البراق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

ونسقت نانسي عجرم هذا لوك مكياجها هذا تسريحة شعر بغاية الأناقة من خلال اعتمادها الشعر الطويل المالس مع الفرق الوسطي عند منتصف الشعر، وهي تسريحة كشفت عن ملامحها بجاذبية.

إطلالة نانسي عجرم في القاهرة

كذلك تألقت نانسي عجرم يوم أمس بفستان أصفر طويل لامع في حفلها الغنائي في مصر، وظهرت بجمال مميز مع اعتمادها للمكياج الخفيف بالألوان النيود الترابية بدرجة مشمشية المدموجة قليلا مع الظل الذهبي، فدمجت الظلال بأسلوب دخاني مموه على الجفون العلوية مع تطبيق الرموش المستعارة، ولونت شفاهها بلون نيود بني فاتح الذي تناغم جدا مع ملامحها الرقيقة ولون بشرتها الفاتحة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

وبالنسبة الى شعرها، اختارت تسريحة ويفي بالخصل الملتفة عند الأطراف، مع الفرق الجانبي عند مقدمة الرأس، وحافظت على لون شعرها ذات اللون البني مع الخصل المدموجة باللون العسلي.

إطلالات جمالية للنجمة نانسي عجرم خلال أسبوع واحد

وايضا، شاركت نانسي عجرم جمهورها قبل أيام بإطلالة لها ارتدت فيها بليزر طويلة بيضاء مرصعة بالأزرار الذهبية، واختارت مع هذا اللوك المكياج الخفيف الذهبي المدموج مع الدرجة الترابية، وتألقت بالشعر الطويل المالس والمتطاير.

اما في اطلالتها بالجاكيت السوداء الجلدية، فإتجهت صاحبة اغنية "ما تعتذر"، الى المكياج باللون المشمشي المتناسب جدا مع أجواء موسم ربيع 2022، وأبرز هذا اللوك لون بشرتها بشكل لافت، خاصة مع تسريحة الشعر الويفي العريض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

شاهدوا أحدث الإطلالات الجمالية لنانسي عجرم هذا الأسبوع، وأي اطلالة اعجبتكم أكثر؟.

صور نانسي عجرم المرفقة من حسابها الرسمي على انستغرام.