صور شام الذهبي تتألق بإطلالة ناعمة أبرزت جمالها الطبيعي في حفل زفافها

شام الذهبي استأثرت الأضواء وتصدرت اهتمام الجمهور بعد حفل زفافها الفخم من الشاب أحمد هلال، وظهرت بإطلالة جمالية راقية وناعمة من توقيع بسام فتوح الى جانب فستانها الابيض بتصميم ملكي بأنامل المصمم اللبناني نيكولا جبران، فتابعوا معنا تفاصيل إطلالة شام الذهبي، ابنة النجمة أصالة نصري، في حفل زفافها.

إطلالة مكياج شام الذهبي في حفل زفافها

شام الذهبي، ابنة النجمة السورية أصالة نصري، احتفلت بزفافها بحفل ضخم بحضور والديها واشقائها وزوج والدتها اصالة نصري، وعدد كبير من النجوم أبرزهم إليسا وتامر حسني، وخطفت الأنظار بإطلالتها الراقية وجمالها الناعم.

واختارت شام الذهبي إطلالة مكياج ناعمة بتوقيع خبير التجميل اللبناني بسام فتوح الذي اعتمد لها المكياج الناعم والبسيط المتلائم مع ذوقها وشخصيها، حيث دائما ما تفضل شام الذهبي في معظم اطلالاتها اعتماد المكياج الخفيف الذي يبرز جمالها الطبيعي بدون تكلف.

وارتكز مكياج شام الذهبي في حفل زفافها على ظلال العيون الترابية المدموجة بين الظل الفاتح الترابي واللون الذهبي الذي غمر جفونها مع الغليتر اللامع، وكان بارزا نقاء بشرتها وإضاءتها بتقنية الهايلايتر مع البلاشر  الوردي الفاتح، ثم اكمل لها بسام فتوح طلتها بلون احمر شفاه وردي، لتبدو إطلالتها رقيقة وجذابة في الوقت عينه، وعكست جمالها الطبيعي.

إطلالة شعر شام الذهبي في حفل زفافها

شام الذهبي نسقت مع اطلالة فستانها الأبيض الفخم ومكياجها الناعم، تسريحة شعر بسيطة وبمظهر راقي مع الطرحة الطويلة والتاج المرصع بالفصوص اللامعة. فإعتمدت  تصفيفة الكعكة المنخفضة بشكل بسيط بأنامل خبير الشعر ريتشارد البستاني، مع الغرة المشدودة الى الخلف في مقدمة رأسها الى جانب الفرق الوسطي عند منتصف الشعر، وأكملت طلتها بالتاج المميز مع طرحة زفاف طويلة من الدانتيل المطرز.

أكلت شام الذهبي طلتها بمجوهرات أنيقة، فإرتدت اقراط صغيرة الحجم بنقشة مماثلة مع التاج الذي وضعته على رأسها، كما ارتدت خاتما مرصعا بالألماس، لتبدو وكأنها أميرة من قصص الخيال.

شاهدوا بالصور والفيديو تفاصيل اطلالة شام الذهبي في حفل زفافها، وما رأيكم بإطلالتها؟.

الصور المرفقة من خاصية الاستوري على انستغرام شام الذهبي، ومن حساب انستغرام اصالة نصري، ومن حساب انستغرام بسام فتوح.