هيفاء وهبي بإطلالة جمالية لافتة للأنظار في حفل EMI Gala

هيفاء وهبي استأثرت على أضواء الكاميرات واهتمام الجمهور بإطلالتها المميزة مساء أمس في حفل توزيع جوائز EMI Gala في دبي، بحضور عدد كبير من المشاهير، ونسقت مع فستانها الأبيض إطلالة جمالية كلاسيكية المفضلة لها بالمكياج السموكي مع تسريحة الشعر الطويل الويفي، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها الجمالية.

مكياج هيفاء وهبي في EMI Gala

النجمة هيفاء وهبي نشرت مجموعة صور لها عبر حسابها على انستغرام من إطلالتها في حفل توزيع جوائز EMI Gala حيث تسلمت جائزتها كأيقونة الموضة، وظهرت وهي تتألق بفستان باللون الأبيض المائل للكريمي من تصميم MIKHAIL CHAMOUN، ونسقت معه إطلالة مكياج المفضلة لها بالاسلوب الدخاني الذي جاء مدموجا ما بين الظلال الداكنة والوردية على الجفون العلوية، مع تحديد العين من الداخل بالكحل الأسود لمنح نظراتها العمق الجذاب، وبالطبع بدون التخلي عن تطبيق الرموش الطويلة المكثفة لتعزيز جاذبية العين.

هيفاء وهبي 2022

اكملت مكياجها بأحمر الشفاه الوردي الناعم، مع الهايلايتر الذي أضاء ملامحها وهو المستحضر الذي لا تتخلى عن النجمات في اطلالاتهن المسائية في الحفلات او المهرجانات الضخمة.

وبدت هيفاء وهبي بهذا اللوك بإطلالة جمالية ساحرة كعادتها وبدون أي اخطاء بالمكياج، لتتصدر حديث الجمهور بجمالها، وعلق الكثيرون على الصور بأن النجمة هيفاء وهبي لا تكبر ابدا حيث تبدو بقمة شبابها وجمالها.

 

تسريحة شعر هيفاء وهبي في EMI Gala

هيفاء وهبي اختارت مع اطلالة فستانها الأبيض ذات القصّة العصرية المميزة، تسريحة شعر ويفي طويل، وهي التسريحة المفضلة لها ايضا في الحفلات الفنية، مع حفاظها على لون شعرها الأسود الداكن ذات اللمعة الجذابة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

وغالبا، ما تحبذ هيفاء وهبي اطلالات الشعر البسيطة بعيدا عن التسريحات المبهرجة او تلك المزينة بالأكسسوارات المزدحمة، ما يجعل إطلالتها أنيقة وبسيطة في آن معا.

شاهدوا بالصور احدث اطلالة جمالية للنجمة هيفاء وهبي في حفل EMI Gala، واستلهموا منها اسلوبها.

صور هيفاء وهبي من حسابها على انستغرام.