صور إطلالات النجمات الجمالية في حفل iHeartRadio 2022 ساحرة وملفتة

اطلالات النجمات الجمالية  

اطلالة Heidi Klumبمكياج برونزي براق وساحر

اطلالات النجمات الجمالية في حفل  iHeartRadio 2022برزت بأجمل صيحات الجمال الساحرة والمشرقة التي بدت محط أنظار الجميع، فتابعي ابرز اطلالات النجمات الجمالية الملفتة برسمات المكياج البارز وتسريحات الشعر الشبابية بكثير من الجاذبية والجمال.

اليك صور اطلالات النجمات الجمالية في حفلات  iHeartRadio 2022 والتي جاءت ملفتة وجريئة، لتشاهدي جمالهن البارز والصيحات المشرقة التي اخترنها بأسلوب ساحر.

اطلالات النجمات الجمالية بمكياج برونزي

اجمل اطلالة النجمة Jennifer Lopez بمكياج برونزي براق مع الظلال السوداء

اطلالات النجمات الجمالية في حفل  iHeartRadio 2022سحرتنا بأجمل صيحات المكياج البرونزي، خصوصاً مع اطلالة النجمة Jennifer Lopez بمكياج برونزي براق ومدموج مع الظلال السوداء المات، البارزة على الجهة الخارجية للعينين، بطريقة ملفتة مع احمر الشفاه المشمشي اللماع. واللافت تسريحات الشعر الويفي العريض المنسدل على الاكتاف بكثير من الانوثة. كما سحرتنا اطلالةNicole Scherzinger بمكياج برونزي براق مناسب لبشرتها السمراء مع تسريحات الشعر الويفي الطويل. واللافت اطلالة Taylor Momsen بمكياح برونزي قوي ومجنح مع الظلال البنية القوية بأسلوب السموكي الى جانب تسريحات الشعر الويفي الرفيع مع صبغات الشعر الاشقر.

اطلالات النجمات الجمالية بآيلاينر هندسي

اطلالة Lauren Weintraub  بمكياج عصري مع الايلاينر الهندسي

كما سحرتنا اطلالات النجمات الجمالية في حفل  iHeartRadio 2022برسمات الايلاينر الهندسية التي رافقت العديد من اختياراتهن، فتألق Lauren Weintraub بمكياج عصري مع خطوط الايلاينر الهندسي الرفيع باللون النيلي الدائري، الى جانب الحفاظ على الظلال الطبيعية والملفتة. كما لفتنا اطلالة Olivia Rodrigo بخطوط الايلاينر السوداء الهندسية والمجنحة من الجهة الخارجية للعينين، من دون سحب الخطوط على الجهة الداخلية لضمان نظرة ساحرة وخارجة عن المألوف. ومع هذه الاطلالة اختارت تسريحات شعر ذيل الحصان العالية مع الفرق الوسطي والخصل الجانبية المميزة. كما برزت اطلالة النجمة Halsey برسمات المكياج الازرق القوي على الجفون العليا بأسلوب السموكي، مع شد الشعر المبلل الى الاعلى بأسلوب ذيل الحصان الطويل والمنسدل على الظهر.