إطلالات جمالية جذابة للمرأة الحامل من وحي نهى نبيل

نهى نبيل خطفت الأنظار بإطلالتها الجمالية اللافتة خلال اقامتها احتفالا بمناسبة الكشف عن جنس طفلها المنتظر، فظهرت المدونة الكويتية نهى نبيل بفستان أبرز مرحلة حملها المتقدمة، مع اختيارها لمكياج برونزي جذاب وتسريحة شعر أنيقة وراقية من وحي أجواء الربيع، فنستعرض معكم مجموعة من احدث اطلالاتها خلال مرحلة حملها لتستلهموا منها أسلوبها المميز الذي يناسب المرأة الحامل.

أحدث اطلالة لـ نهى نبيل بالمكياج البرونزي والشعر المرفوع

الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل اختارت اطلالة جذابة في حفل الكشف عن جنس جنينها حيث أنها حامل بطفلها الرابع، واعتمدت صيحة المكياج البرونزي المدموج مع اللون الزهري عند جفون العين، ودمجت اللونين بطريقة دخانية ساحرة ناسبت لون بشرتها. وركزت ايضا على نحت الخدين بالبلاشر البرونزي مع احمر شفاه بنغمة مماثلة، وهي ألوان منحت ملامحها الرقة في فترة الحمل حيث يمكن للمرأة الحامل استلهام منها هذا اللوك من المكياج.

نهى نبيل

نهى نبيل تألقت كذلك بتسريحة شعر من اجواء فصل الربيع مع المكياج البرونزي، واعتمدت الشعر المرفوع للخلف مع الجديلة عند مقدمة الرأس، وزينت تسريحة شعرها بالورود الملونة المتناسقة مع فستانها باللونين الأزرق والوردي.

مكياج ملون للمرأة الحامل من وحي نهى نبيل

نهى نبيل وخلال اطلالة ثانية لها في فترة حملها، ظهرت بجلسة تصوير اختارت فيها المكياج الملون المميز والمتناسب مع اجواء فصل الربيع. ارتكز مكياجها على دمج الظلال الترابية مع اللون البنفسجي بطريقة مسحوبة على كامل جفون العين العلوية مع تمرير ظل بنفسجي تحت الرمش السفلي ايضا لمنح العين هالة ملونة لافتة، وابرزت عينيها ايضا بطبقات الماسكارا المكثفة بدون ان تطبق خطوط الكحل الداكنة او الحادة.

نهى نبيل 2022

ومع هذا المكياج، لونت نهى نبيل شفاهها بالروج النيود بالدرجة البنية الفاتحة مع كونتور الشفاه الداكن، ويمكن للمراة تطبيق هذا اللوك خاصة في فصل الربيع.

مكياج برونزي مع الايلانير المجنح

في إطلالة ثالثة للمدونة نهى نبيل خلال فترة حملها، تألقت بالمكياج البرونزي بالظلال الدخانية مع رسمة العين بالآيلانير المسحوب والرفيع على الجفن العلوي بشكل عصري، بدون التخلي عن الرموش الطويلة المستعارة، ثم اكملت طلتها بأحمر شفاه برونزي مطفئ مع الكونتور البارز.

واختارت تسريحة الشعر الناعم المنسدل مع هذا اللوك، وكان لافتا ايضا اعتمادها للون شعر اومبريه بدرجات البني والعسلي الفاتح.

شاهدوا الصور واستوحوا من نهى نبيل اطلالات جمالية تناسب المرأة الحامل.

صور نهى نبيل المرفقة من حسابها على انستغرام.