أبرز إطلالات النجمات الجمالية في حفل الموريكس دور 2022

إطلالات النجمات الجمالية في حفل الموريكس دور 2022 تميزت بالرقي والأناقة حيث استقطب هذا الحفل عددا كبيرا من النجمات وأبرزهن أحلام ونادين نجيم وبلقيس وماغي بو غصن ورحمة رياض وهدى حسين واللواتي تم تكريمهن بجوائز خاصة في الحفل، وتألقت النجمات بتسريحات شعر أنيقة وخاصة بالموديلات الويفي، مع رسمات المكياج التي غلب عليها الألوان الترابية والبرونزية، فنرصد لكم تفاصيل اطلالاتهن.

تسريحات شعر النجمات في الموريكس دور 2022

خطفت العديد من النجمات الأضواء في حفل توزيع جوائز "موريكس دور" 2022 الذي أقيم ليل أمس في دبي بحضور حشد كبير من النجوم العرب، وبدا لافتا اتجاه العديد منهن نحو رسمات المكياج بالألوان الترابية الراقية والناعمة بعيدا عن صخب الألوان المبهرجة.

لفتتنا النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بإطلالة مكياجها باللون الترابي البني الذي ابرز تقاسيم ملامحها بجاذبية تامة خاصة مع شفاهها الممتلئة والمحددة بالكونتور، وايضا طبقت النجمة العراقية رحمة رياض المكياج البرونزي الرائج جدا ضمن صيحات عام 2022، وتلتحق بهما النجمة اللبنانية ماغي بو غصن والإعلامية السعودية لجين عمران حيث اختارتا كذلك ألوان المكياج الترابي البرونزي مع البشرة المشرقة والمضاءة بالهايلايتر.

اطلالات شعر النجمات في حفل الموريكس دور

اطلالات شعر النجمات في حفل الموريكس دور تميزت بالإختيارات الراقية والناعمة مع اتجاه العديد منهن نحو تسريحات الشعر الطويل الويفي باللون الداكن. تألقت النجمة الإماراتية أحلام بالشعر الويفي المزين بأكسسوارات "الدبابيس" على كامل الخصل، في لمسة جمالية لافتة وعصرية، وأطلت نادين نجيم بالشعر الطويل المفرود بالخصلات الويفي على جانب واحد مع الغرة العالية. وايضا اختارت ماغي بوغصن اطلالة الشعر الويفي الطويل باللون البني الداكن الذي يليق بلون بشرتها الجذابة.

الشعر الويفي ايضا كان من خيارات لجين عمران وبلقيس فتحي مع اللون البني الجذاب، بينما اتجهت الفنانة العراقية رحمة رياض الى تسريحة الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة الأنيقة التي كشفت عن ملامحها بوضوح وجاذبية.

رصدنا لكم بالصور ابرز اطلالات النجمات في حفل الموريكس دور 2022، شاهدوا الصور واستلهموا منهن أسلوبهن بالمكياج والشعر، ومن برأيكم حازت على الإطلالة الأجمل؟

 

الصور المرفقة من حساب انستغرام النجمات، ومن انستغرام المصور Rabee Hossam Alserwan.