مكياج راقٍ لعيد الأم 2022 من وحي إطلالات أمهات النجمات العالميات

مكياج راقي لعيد الام 2022 اختاريه من وحي اطلالات امهات النجمات العالميات اللواتي اخترن اطلالات ناعمة وصيحات جمالية ملفتة للنظر بالرغم من تقدّمهن بالعمر، فتألقي بمكياج راقي في هذه المناسبة وتعرّفي على ابرز الامهات الشهيرات الجميلات والمواكبات لأجدد رسمات المكياج الساحر.

إليك صور اطلالات امهات النجمات العالميات التي رصدناها لك، وطبّقي بأسلوبهن رسمات مكياج راقي لعيد الام 2022.

مكياج راقي وناعم بأسلوب سيندي كروفرد

1 رئيسية مكياج راقي وناعم بأسلوب سيندي كروفرد

مكياج راقي وناعم يبرز مع كل اطلالة للجميلة سيندي كروفرد والدة عارضة الازياء كايا غيرير. فبالرغم من تقدّمها بالعمر، برزت باختيارها اجمل رسمات المكباج الناعم الذي يبرز من خلال الظلال البرونزية اللماعة والقوية، الى جانب تمرير في بعض اطلالاتها مكياج راقي وملفت مع الظلال البنية الناعمة وخطوط الايلاينر السوداء المجنحة والمسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة، مع الحرص على اختيار الخطوط البنية الناعمة على الجفون السفلى، مع الوان احمر الشفاه المرجاني والتدرجات النيود اللماعة.

مكياج راقي وقوي بأسلوب كريس جينر

مكياج راقي وقوي بأسلوب كريس جينر

كما حافظت كريس جينر والدة كيم كارداشيان على جمالها بالرغم من التقدم في العمر وتألقت بأجمل رسمات مكياج راقي وبارز خصوصاً مع اختيار الظلال القوية والسموكي السوداء بطريقة مشابهة لرسمات مكياج بناتها. كما لا تتخلى عن رسمات المكياج البرونزي القوي والجريء مع الظلال البراقة والمدموجة مع خطوط الايلاينر السوداء. واللافت تطبيق اجمل الوان احمر الشفاه اللماع مع الكونتور البني الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه، ولم تتخلى عن قصات الشعر الذكوري التي جعلتها أصغر في العمر.

مكياج راقي بأسلوب والدة ليلي ديب

مكياج راقي بأسلوب والدة ليلي ديب الجميلة Vanessa Paradis

أما اطلالات الجميلة Vanessa Paradis والدة Lily-Rose Depp فغالباً ما تكون محط أنظار الجميع مع تطبيق مكياج راقي بتدرجات السموكي البراقة بطريقة تناسب بشرتها البيضاء وعينيها الخضراء. كما يمكنك اختيار لعيد الام 2022 بأسلوب Melanie Griffith والدة داكوتا جونسون مكياج راقي وفضي قوي مع احمر الشفاه المرجاني الساحر واللماع بأسلوب مشرق.

مكياج راقي وناعم بأسلوب يولاند حديد

مكياج راقي وناعم بأسلوب يولاند حديد والدة جيجي وبيلا حديد

طبّقي مكياج راقي لعيد الام 2022 من وحي اطلالات والدة جيجي وبيلا حديد الجميلة يولاند حديد التي حافظت على جمالها الساحر وبشرتها المشرقة مع اجمل رسمات مكياج تظهر تجاعيدها الناعمة التي حرصت على عدم اخفائها. ولا تتخلى عن اجمل رسمات المكياج البرونزي البراق الذي يبرز لون عينيها، مع اجمل الوان احمر الشفاه اللماع بتدرجات زهرية فاتحة تظهر جمالها الطبيعي.