أبرز نجمات أمهات حافظن على شبابهن بعد عمر الخمسين عاماً

مع اقتراب الإحتفال بمناسبة عيد الأم 2022، نسلط الضوء على أبرز نجمات عرب أمهات تجاوزن سن الخمسين عاما وما يزلن يحافظن على شبابهن، حتى أنهن يظهرن وكأنهن في الثلاثينات من العمر، ليشكلن بالتالي نموذجاً مضيئا للمرأة العربية لحثها على الاهتمام بجمالها وشكلها مع التقدم في السن.

وتزامنا مع مناسبة عيد الأم 2022، نرصد لكم مجموعة من أشهر النجمات الأمهات العرب اللواتي حافظن على شبابهن بعد عمر الخمسين عاماً.

سميرة سعيد

النجمة المغربية سميرة سعيد التي أتمت عامها الـ 64، والأم لشاب وحيد يدعى شادي، تتصدر حديث الجمهور دائما مع كل إطلالة جديدة لها، فتبدو بعمر الثلاثينات وكأن عداد الزمن توقف عندها منذ عقود طويلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

سميرة سعيد تتميز بجمالها الطبيعي حيث لم تتغير ملامحها عن السابق بشكل جذري، وحافظت على شباب بشرتها وقوامها الرشيق، ومن الرائع بأنها تواكب صيحات جمالية كسرت فيها التقاليد، فلم تتقيد بمرحلتها العمرية، انما واكبت رسمات مكياج وتسريحات شعر متجددة وغير تقليدية لتشكل ملهمة لكل النساء في كل مراحلهن العمرية.

غادة عبد الرازق

النجمة المصرية غادة عبد الرازق التي تجاوزت عتبة الخمسين عاما، هي أم ايضا لإبنة وحيدة تدعى روتانا والتي لديها ابنتين، وبالتالي، فإن غادة عبد الرازق هي جدّة، وما تزال تبدو بعز شبابها من ناحية البشرة المشدودة وملامح وجهها ورشاقة قوامها.

 غادة عبد الرازق اطلت في الفترة الأخيرة وخاصة بعد زيجتها قبل حوالي عام، بالعديد من الإطلالات الجمالية العصرية والمميزة والتي واكبت فيها رسمات عصرية من الايلانير الأسود واختيار ألوان لافتة ومشرقة جعلتها أصغر من عمرها بسنوات، الى جانب اعتمادها لتسريحات وقصات شعر نافست بها النجمات الشابات.

اصالة نصري

النجمة السورية اصالة نصري البالغة من العمر 53 عاما، هي أم لأربعة أبناء، تعيش مرحلة عمرية مميزة بهذه الفترة بعد زيجتها الثالثة من الشاعر العراقي فائق حسن، وتبدو بقمة شبابها، مع بشرتها الخالية من التجاعيد، وأسلوبها في عالم الجمال الذي تعتمد فيه على صيحات متفردة وشبابية، مثل قصات شعرها الأخير القصير، واعتمادها لرسمات مكياج مشرق بعيدا عن كلاسيكية المكياج في مرحلتها العمرية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

وتشكل أصالة نصري بالتالي قدوة للمرأة في المحافظة على شبابها وفي اختيار اطلالات جمالية لافتة تجعلها أصغر من عمرها بسنوات.

نوال الزغبي

النجمة اللبنانية نوال الزغبي التي اتمت عامها الـ 51، هي أم لثلاثة أبناء بعمر الشباب، تبهر الجمهور بمدى محافظتها على جمالها وملامحها الشبابية من دون أي ظهور للتجاعيد الى جانب تمتعها بقوام رشيق ورياضي.

نوال الزغبي تعتبر كذلك ملهمة للنساء في اطلالاتها الجمالية، فتواكب اجمل رسمات المكياج التي تليق بملامحها خاصة المكياج الترابي والبرونزي الأحب على قلبها، كما تتميز بستايل شعرها ذات الصبغة الفاتحة الأومبرية المدموجة بين اللونين الأشقر والبني والفاتح، مع تطبيقها لتسريحات الشعر الويفي في العديد من اطلالاتها.

رصدنا لكم بالصور أبرز اطلالات نجمات أمهات حافظن على شبابهن بعد عمر الخمسين عاماً لتستلهموا منهن أسلوبهن.

الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام.