صور كارمن سليمان تعتمد صيحة جمالية لافتة بأحدث إطلالاتها

كارمن سليمان فاجأت متابعيها على حسابات السوشيال ميديا بالإطلالة عليهم بشكل مختلف مع اعتمادها لصيحة جمالية جديدة ورائجة في عالم الجمال، ألا وهي وضع الحبيبات النافرة الدائرية كأسسوار حول العين بطريقة عصرية ملفتة، فتابعوا معنا تفاصيل هذه الصيحة الجديدة.

 كارمن سليمان تعتمد صيحة جمالية لافتة بأحدث إطلالاتها

النجمة المصرية الشابة كارمن سليمان شاركت جمهورها عبر حسابها على تويتر بمجموعة صور استعرضت فيها احدث اطلالاتها الجمالية التي واكبت فيها صيحة عصرية في عالم الجمال.

 

واختارت كارمن سليمان وضع الحبيبات النافرة على شكل حبات اللؤلؤ البيضاء المسطحة حول عينيها "صيحة اللآلئ"، ووزعتهم بطريقة فنية حول العين، وفوق أعلى الحاجب، في خطوة جريئة ومتجددة في اطلالاتها الجمالية.

ونسقت مع هذه الصيحة، المكياج النيود البرونزي الذي جاء بألوان متقاربة مع لون بشرتها مع استخدامها للهايلايتر الذي أضاء ملامحها بشكل مشرق.

صيحة الحبيبات النافرة او الكريستال السواروفسكي

صيحة الحبيبات النافرة البيضاء او الكريستال السواروفسكي اقتحمت مؤخرا عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع صيف 2022، وشاهدناها خاصة في دار Etro،  وبدأت العديد من النجمات العرب بمواكبتها وبينهم النجمة الإماراتية بلقيس فتحي.

صيحات حبيبات الستراس على البشرة من وحي دار Etro
صيحات حبيبات الستراس على البشرة من وحي دار Etro

وتعتمد هذه الصيحة اولا على المكياج الخفيف النيود، ثم وضع الحبيبات النافرة بطريقة فنية مرتبة وانيقة حول العين، ما يمنح الملامح شكلاً متجددا وغير تقليدي، ويمكن للمرأة الشابة اعتماد هذه الموضة في المناسبات المسائية او الحفلات الخاصة.

شاهدي صور كارمن سليمان بأحدث صيحة جمالية، واستلهمي منها أسلوبها.

صور كارمن سليمان من حسابها على انستغرام.