فيديو ياسمين عبد العزيز بإطلالة جمالية لافتة وكواليس وضعها المكياج بنفسها

ياسمين عبد العزيز اختارت الإطلالة على متابعيها عبر حسابها على انستغرام بـ نيو لوك لافت من خلال نشرها صورة جديدة لها بمكياج ترابي مع مقطع فيديو وهي تضع مستحضرات المكياج في غرفتها، لتبدو بإطلالة جمالية جذابة ومشرقة، فتابعوا معنا تفاصيل أحدث ظهور لها على انستغرام.

ياسمين عبد العزيز بإطلالة جمالية لافتة بأحدث ظهور

النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز التي نادرا ما تنشر صورها بالمكياج على انستغرام، شاركت جمهورها بصورة جديدة مع مقطع فيديو ظهرت فيه داخل غرفة المكياج وهي تضع اللمسات الأخيرة على مكياجها الترابي.

وتألقت ياسمين عبد العزيز بهذه الإطلالة بظلال سموكي بلون ترابي مدموج على جفونها العلوية، مع تمرير الكحل داخل الجفن، وخط ايلانير رفيع بمحاذاة الرمش العلوي، وأبرزت جمال خديها بالبلاشر ذات الدرجة البنية الفاتحة التي تليق بلون بشرتها الحنطية، ثم ختمت طلتها بأحمر شفاه نيود مطفئ، فبدت بإطلالة جمالية لافتة وجذابة، حيث من النادر ان تنشر ياسمين اطلالاتها بالمكياج على انستغرام.

احدث تسريحة شعر لياسمين عبد العزيز

الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز اكملت طلتها الجديدة على انستغرام، بإتجاهها نحو تسريحة الشعر المالس الأسود، وقامت برفع الجزء الأمامي منه وسحبته للخلف بطريقة عصرية، مع حفاظها على لون شعرها الداكن الأسود.

ياسمين عبد العزيز

وحازت اطلالتها على تفاعل كبير من المتابعين الذين اشادوا بجمالها الطبيعي واطلالة مكياجها الجذابة، وحصد الفيديو الذي نشرته على اكثر من مليوني مشاهدة خلال أقل من 24 ساعة.

الصور المرفقة من حساب ياسمين عبد العزيز على انستغرام.