النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صور أجمل النجمات الأمهات اللبنانيات وأسرار إطلالاتهن الجمالية

 أجمل النجمات الأمهات اللبنانيات وأسرار إطلالاتهن الجمالية
1 / 11
أجمل النجمات الأمهات اللبنانيات وأسرار إطلالاتهن الجمالية
ماغي بو غصن
2 / 11
ماغي بو غصن
نانسي عجرم
3 / 11
نانسي عجرم
سيرين عبد النور
4 / 11
سيرين عبد النور
ماغي بو غصن
5 / 11
ماغي بو غصن
نادين نجيم
6 / 11
نادين نجيم
سيرين عبد النور
7 / 11
سيرين عبد النور
نانسي عجرم
8 / 11
نانسي عجرم
نادين نجيم
9 / 11
نادين نجيم
سيرين عبد النور
10 / 11
سيرين عبد النور
نادين نجيم
11 / 11
نادين نجيم

تزامنا مع اقتراب مناسبة عيد الأم 2022 بعد أسبوع، نلقي الضوء على مجموعة إطلالات لأجمل النجمات الأمهات اللبنانيات اللواتي يعتبرن نموذجا ملهما للأمهات في طريقة أسلوبهن بالمكياج والشعر، واللواتي تتميز كل واحدة منهن بجمالها وأسلوبها الخاص في عالم الجمال، فنستعرض معكم أحدث صورهن وأسرار اطلالاتهن.

نانسي عجرم

نانسي عجرم، الأم لـ 3 بنات وهن: ميلا وإيلا وليا، من النجمات اللواتي يتميزن بجمال ناعم وملامح طفولية، وعكست ذلك ايضا في طريقة اختيارها للمكياج الذي غالبا ما تختاره  ناعماً وبألوان رقيقة. فهي تحاول الابتعاد عن المكياج ذات الخطوط الواضحة للعيون او الشفاه، وتحبذ في معظم الأوقات ستايل مكياج يرتكز على الدمج بالألوان بدون ان تظهر أي خطوط محددة لملامح الوجه، كما تختار ألوان رقيقة وطبيعية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

اما في الفترة الأخيرة، فلاحظنا تغيرا لافتا على اطلالات نانسي عجرم التي باتت تواكب صيحات أكثر جرأة وعصرية من ناحية المكياج وتطبيق رسمات ايلانير بارزة مع صيحة كونتور الشفاه الواضحة. وبالنسبة الى شعر نانسي عجرم، فهي تلهم المرأة بإطلالات شعر تجمع فيها ما بين البساطة والأناقة من خلال تسريحات الشعر المنسدل غالبا مع الخصلات الويفي.

نادين نجيم

النجمة اللبنانية نادين نجيم، الأم لطفلين وهما: جيوفاني وهيفين، من ابرز الفنانات الأمهات اللواتي يعتبر جمالهن متفردا مع مقاييس جمالية لافتة من الشفاه الممتلئة الى العيون الواسعة والكبيرة وتقاسيم الوجه المنحوتة.

نادين نجيم تتميز بتجدد إطلالاتها بالمكياج وتنوعها ما بين الرسمات الناعمة الطبيعية، وما بين مواكبتها لاجدد الصيحات الجريئة كرسمات العيون الغرافيكية، لكن في الحالتين، فإن أسرار مكياجها يرتكز على مظهر البشرة البرونزي مع ألوان الشفاه النيود، والرموش الطويلة التي تبرز جمال عينيها، ولا تتخلى كذلك عن ظلال العيون الترابية بالألوان الفاتحة.

وبالنسبة الى تسريحات شعرها، فإن نادين نجيم تحرص على الحفاظ على لون شعرها الداكن الأسود ولا تنجرف نحو صبغات شعر غير مألوفة او جريئة، وتكمل لوكها ايضا بتسريحات شعر بسيطة وناعمة خاصة الشعر المنسدل بتموجات الويفي ما يمنحها جمالا أنيقاً وراقياً.

سيرين عبد النور

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، الأم لطفلين وهما: تاليا، وكريستيانو، تعتبر ايضا من اجمل النجمات الأمهات، وتتميز ملامحها بالنعومة والجاذبية، وتشكل ملهمة للنساء في اطلالاتها الجمالية سواء من رسمة حواجبها الى أسلوبها مكياجها الذي يعتمد على غالبا على الألوان الهادئة بدرجات ترابية او برونزية مع مواكبتها من فترة لأخرى لصيحات جمالية عصرية تليق بملامحها مثل رسمات العيون الغرافيكية، والوان احمر الشفاه الصاخبة.

سيرين عبد النور كذلك تلفتنا بإطلالات شعرها التي تعتمد فيها على البساطة والأناقة مع حفاظها على لون شعرها الداكن والطبيعي في معظم الأوقات.

 ماغي بو غصن

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن، الأم لطفلين: ريان ويارا، من اشهر نجمات الدراما في لبنان، تتميز بجمالها الناعم والطفولي وأسلوبها العصري في تطبيق المكياج وتسريحات الشعر.

 

اما من أهم اسرار مكياج ماغي بو غصن، فهو التنوع والتجدد في تطبيق رسمات المكياج شرط اختيار ما يناسب تقاسيم وجهها ولون بشرتها، فتتجه غالبا نحو الألوان الترابية والنيود والباستيل والألوان المعدنية، وتركز على ابراز رسمة عينها بشكل جذاب مع تطبيق الايلاينر التي تسحب شكل العين وتجعلها أكثر حجما واتساعاً.

ماغي بو غصن كذلك تتمتع بشعر طويل داكن يليق بملامحها الشرقية، وتلفتنا في كل مرة باعتماد تسريحات شعر متجددة وعصرية.

وبمناسبة اقتراب عيد الأم 2022، نلقي نظرة معكم على مجموعة من أبرز النجمات اللبنانيات الأمهات، وأسلوبهن في عالم الجمال.

صور النجمات المرفقة من حساباتهن على انستغرام.

×