صور إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وملفتة في حفل جوائز Bafta 2022

اطلالات النجمات الجمالية لفتت الانظار في حفل جوائز Bafta 2022وأتت متنوعة وجريئة مع طرح العديد من الصيحات المميزة، فاطلعي على اطلالات النجمات الجمالية من خلال رسمات المكياج وتسريحات الشعر العصرية التي برزت في هذا الحدث.

من خلال الصور التي اخترناها لك، اليك صور ابرز إطلالات النجمات العالميات الجمالية الجريئة والملفتة في حفل جوائزBafta 2022، فما رأيك بها؟.

اطلالات النجمات الجمالية بظلال سموكي

اطلالة Salma Hayek يمكياج سموكي اسود مع تسريحات شعر الكعكة

اطلالات النجمات الجمالية في حفل جوائز  Bafta 2022أتت ملفتة خصوصاً مع اختيار العديد منهن اجمل رسمات المكياج السموكي القوي. فلفتنا اطلالة Salma Hayek يمكياج سموكي اسود ومات على الجفون العليا للعينين، مع الظلال البرونزية البارزة على حدود الحواجب. واختارت مع هذه الاطلالة تسريحات شعر الكعكة العالية والعريضة مع الخصل المرفوعة بشكل كامل الى الاعلى. بدورها اختارتNaomi Campbell اطلالة ساحرة بمكياج سموكي اسود قوي ومات مع سحب الخطوط بشكل مجنح الى الاعلى مع الحفاظ على البشرة البرونزية واحمر الشقاه النيود الفاتح. ومن الاطلالات التي لفتت أنظارنا في حفل جوائز  Bafta 2022، تألق Lucy Boynton بمكياج قوي مع الظلال السوداء واحمر الشفاه المخملي القوي، الى جانب تسريحات شعر كاريه ملفتة مع الخصل الويفي الملفوفة من الاسفل بكثير من التميّز.

اطلالات النجمات الجمالية بتسريحات شعر ويفي

اطلالة Florence Pugh بمكياج ساحر مع الايلاينر وتسريحات الشعر المبللة

كما برزت اطلالات النجمات الجمالية في حفل جوائز  Bafta 2022برسمات الايلاينر الجريء والمسحوب الى الاعلى وأبرزها، اطلالة Lady Gaga بمكياج نيود طبيعي مع خطوط الايلاينر السوداء المسحوبة على الجفون العليا، وحافظت على تسريحات الشعر الويفي العريض مع الغرة الجانبية الريترو المسحوبة على جهة واحدة.  وبرزت اطلالة Florence Pugh بمكياج ساحر مع الايلاينر الاسود المجنح، بالاضافة الى تسريحات الشعر المبللة مع الغرة الجانبية وخطوط الكريستال المستقيمة من جهة واحدة. أما الجميلة Emma Watson فسحرتنا بتسريحات شعر شبابية مع الدبابيس العصرية المنسدلة على الجوانب بشكل شبابي وهندسي. وتألقت Adwoa Aboah باحمر شفاه قوي مع تسريحات شعر الضفائر العريضة المنسدلة بشكل منخفض على الظهر بأسلوب ملفت.