أبرز اطلالات الفنانة يسرا الجمالية بمناسبة عيد ميلادها الـ 67

الفنانة يسرا أشعلت اليوم شمعة جديدة في مشوار حياتها، لتزداد تألقا ايضا مع سنوات عمرها، فرغم بلوغها عامها الـ67 الا ان النجمة المصرية ما تزال تحتفظ بجمالها وإشراقة ملامحها وجاذبيتها، وتتبع أسلوبا ناعما في خياراتها من المكياج وتسريحات الشعر، فنلقي نظرة معكم على مجموعة من اطلالاتها الجمالية بمناسبة يوم مولدها الموافق في 10 مارس.

إطلالات مكياج الفنانة يسرا

النجمة المصرية يسرا من الفنانات اللواتي يرفعن شعار التصالح مع  العمر بدون أن تنجرف بشكل مهووس بعمليات التجميل، انما تكتفي ببعض اللمسات التجميلية من حقن البوتوكس والفيلر لجعل بشرتها أكثر شبابا كما صرحت سابقا في احدى مقابلاتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

وتجيد بطلة مسلسل "أحلام سعيدة" الذي ستخوض به السباق الرمضاني للموسم 2022، اختيار رسمات مكياج تليق بمرحلتها العمرية وتعزز من جمالها الطبيعي بشكل ناعم وأنيق. فنراها مثلا

تختار ألوان المكياج الرقيقة القريبة من لون البشرة مثل تدرجات النيود بين البني والوردي الفاتح الى جانب البرونزي، وتستخدم هذه الألوان كظلال دخانية على جفون العين العلوية الى جانب تمرير الكحل داخل العين والايلانير عند خط الرمش العلوي لتمنح العين الشكل اليقظ والجذاب. وبالنسبة لخدودها، تميل الى الألوان الوردية الباهتة مع درجات شفاه هادية بين الوردي والبني الفاتح، واحيانا الأحمر الفاقع، لتبدو مع كل اطلالة لها بشكل جذاب وأنيق.

إطلالات شعر الفنانة يسرا

الفنانة يسرا اعتمدت مؤخرا قصات وتسريحات الشعر القصير الكاري الذي يأتي بتدرجات متفاوتة للحصول على اطلالة شعر أكثر كثافة، وهي قصات شعر تناسب جدا مرحلتها العمرية، وايضا تختار لشعرها لون الأومبريه المدموج بين تدرجات البني الفاتح والاشقر البلاتيني.

ومن اطلالات شعرها اللافتة ايضا بالشعر الطويل، تسريحات ذيل الحصان مع خصل الشعر الكيرلي، وتسريحات الشعر الويفي المنسدل بالتموجات على الأكتاف بلمسات حيوية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

رصدنا لكم في الألبوم مجموعة اطلالات جمالية مميزة للفنانة يسرا بمناسبة عيد ميلادها، شاهدوا الصور وما رأيكم بأسلوبها في المكياج وتسريحات الشعر.

صور الفنانة يسرا من حسابها على انستغرام.