صور الفنانة أحلام تواكب صيحة جمالية جريئة في احدث إطلالاتها

الفنانة أحلام خضعت لجلسة تصوير جديدة شاركت بها متابعيها على انستغرام، وكان لافتا اعتمادها لصيحة جمالية جريئة على أنفها، ونسقت ذلك مع اطلالتها بالمكياج السموكي وتسريحة الشعر المرفوع، فتابعوا معنا تفاصيل احدث اطلالة جمالية للنجمة الإماراتية أحلام.

أحلام تواكب صيحة قرط الأنف

الفنانة الإماراتية أحلام استعرضت أحدث اطلالاتها الجمالية التي اعتمدت فيها قرطاً لأنفها، وهو أكسسوار يعتبر ضمن الصيحات الجمالية الجريئة للوجه، وتعتبر المرة الأولى التي تواكب الفنانة أحلام هذه الموضة لأنفها.

وقبل جلسة التصوير هذه، نشرت أحلام مقطع فيديو استعرضت فيه قرط الأنف حيث اطلت في فيديو على سناب شات قالت فيه بأنها لم تستطع التزين بـ "الزميم" " حلق الخشم" من قبل، بسبب رفض زوجها مبارك الهاجري للأمر، مؤكدة أن الموضوع تم بعد إبداء موافقته عليه.

وتابعت قائلة :" بعد الزميم.. يا رب تكونوا حبيتوه.. أنا من زمان من سنين بـ خاطري أركب زميم.. بو محمد الله يسعده ما كان موافق بس الحين الحمد لله وافق..".

اطلالة مكياج وشعر أحلام في احدث جلسة تصوير لها

الفنانة أحلام ظهرت الى جانب صيحة قرط الأنف، بمكياج سموكي جذاب ارتكز على الظلال الدخانية لعينيها مع احمر الشفاه الوردي، بينما صففت شعرها على شكل كعكة مرفوعة للأعلى واسدلت على جانب رأسها خصلة شعر بأسلوب الغرة الطويلة، لتبدو بإطلالة جمالية لافتة وجذابة.

شاهدوا نيو لوك الفنانة أحلام في احدث جلسة تصوير لها، وما رأيكم بالصيحة الجمالية الجريئة التي اعتمدتها؟.

 

صور الفنانة أحلام من حسابها على انستغرام.