أحدث صيحات المكياج الجديدة التي اعتمدتها النجمات في إطلالاتهن

صيحة جديدة تعود الى الواجهة بين النجمات في الفترة الأخيرة حيث رأينا أكثر من  فنانة تعتمدها في احدث اطلالاتها على انستغرام بمختلف المناسبات، سواء بالحفلات الفنية او جلسات التصوير، وهي موضة الشفاه المرسومة بالكونتور البني البارز، مع الإشارة بأن هذه الموضة كانت رائجة في التسعينات، فنرصد لكم ابرز النجمات اللواتي اعتمدنها.

نجمات اعتمدن صيحة كونتور الشفاه البارز

النجمة اللبنانية نانسي عجرم أطلت في احدث جلسة تصوير لها عبر انستعرام بمكياج نيود ترابي مع صيحة كونتور الشفاه البني الذي حدّد الشفاه بشكل بارز وواضح حيث اعتمدت هذا اللوك ايضا قبل أسابيع ماضية بانامل خبير التجميل فاديا قطايا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

 

الفنانة العراقية رحمة رياض واكبت كذلك صيحة الشفاه المرسومة مع المكياج البرونزي الأحب على قلبها، وايضا تلتحق بالقائمة الفنانة انجي المقدم والفنانة مايا دياب والفنانة صفاء سلطان حيث اعتمدن هذه الموضة مع رسمات المكياج بالألوان الترابية كما ستشاهدون من خلال الصور المرفقة.

طريقة تطبيق صحية كونتور الشفاه البارز

هذه الصيحة الجمالية، كانت رائجة جدا في منتصف التسعينات لتعود اليوم الى الواجهة بطريقة أكثر عصرية. ولتطبيقها يتوجب ان تكون شفاهك اولا بمظهر ناعم ومالس ورطب، أي يجب الحرص على تقشير الشفاه وترطيبها قبل تطبيق المكياج.

بعدها وزعي طبقي من كريم الأساس على الشفاه لتموجه حدودها ثم ابدئي برسم الحدود التي ترغبين بها لتكبير الشفاه وجعلها برسمة أكثر جاذبية. اختاري لون بني فاتح او برونزي مرريه طبقة أولى على الشفتين، ثم انثري البودرة الحرة لتثبيت اللون، بعدها مرري طبقة ثانية من احمر الشفاه، وحددي ختاما الشفتين بكونتور بني مجددا لجعل شكل الفم بارزا.

يمكنك اعتماد هذه الصيحة مع الوان المكياج الترابي بتدرجات بنية، وردية، او برونزية.

شاهدي صور النجمات بصيحة الكونتور البارز، وما هل يمكن ان تعتمديها؟.

 

الصور المرفقة في الألبوم من حسابات النجمات على انستغرام.