النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نجمات يشجعن على الجمال الطبيعي ويظهرن بدون مكياج في يوم المرأة العالمي

هند صبري بدون مكياج
1 / 12
هند صبري بدون مكياج
ريا ابي راشد بدون  مكياج
2 / 12
ريا ابي راشد بدون مكياج
نيللي كريم متصالحة مع شكلها بعيدا عن عمليات التجميل
3 / 12
نيللي كريم متصالحة مع شكلها بعيدا عن عمليات التجميل
ريم السعيدي بدون مكياج
4 / 12
ريم السعيدي بدون مكياج
نيللي كريم  تشجع على الجمال الطبيعي
5 / 12
نيللي كريم تشجع على الجمال الطبيعي
ريا ابي راشد  تشجع على الجمال الطبيعي
6 / 12
ريا ابي راشد تشجع على الجمال الطبيعي
هند صبري تشجع على الجمال الطبيعي
7 / 12
هند صبري تشجع على الجمال الطبيعي
مي عز الدين  تشجع على الجمال الطبيعي
8 / 12
مي عز الدين تشجع على الجمال الطبيعي
ريم السعيدي بدون مكياج
9 / 12
ريم السعيدي بدون مكياج
ديانا حداد بدون مكياج
10 / 12
ديانا حداد بدون مكياج
بلقيس فتحي بدون مكياج
11 / 12
بلقيس فتحي بدون مكياج
النجمة هند صبري بمكياج ناعم
12 / 12
النجمة هند صبري بمكياج ناعم

نجمات يشجعن على الجمال الطبيعي ويظهرن بدون مكياج نسلط الضوء عليهن في يوم المرأة العالمي الموافق في 8 مارس مع كل عام. فالعديد من الفنانات يشكلن حافزا للمرأة ويحثنها على التصالح مع شكلها الطبيعي وعدم اللجوء الى عمليات التجميل المبالغة، فيظهرن بدون مكياج في العديد من اللقطات لهن على انستغرام، ليكسرن الصورة النمطية التي تتطلب من النجمة ان تكون بقمة جمالها من ناحية المكياج وتسريحات الشعر، وليشجعن ايضا كل النساء على ان يكنّ على طبيعتهن في الأوقات العادية وعدم الهوس بأن يظهرن دائما بالمكياج البارز، فنستعرض معكم أبرزهن.

النجمة التونسية هند صبري

النجمة التونسية هند صبري لطالما كانت الداعم الأكبر للمرأة في مختلف المجالات، وهي ايضا ملهمة لهن بإطلالاتها الجمالية الناعمة حيث غالبا ما تحبذ الاكتفاء بالقليل من المكياج وعدم المبالغة في تطبيق رسمات صاخبة. اما الأهم، فإن هند صبري تتجرأ بكل ثقة الظهور على متابعيها بصور لها بدون مكياج، في خطوة تشجيعية ايضا للنساء للتصالح مع ملامحهن وتقبل شكلهن بدون أي خجل من أي عيب جمالي في بشرتهن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

النجمة المصرية نيللي كريم

النجمة المصرية نيللي كريم حققت شهرة واسعة في التمثيل في العالم العربي، كذلك فإنها استطاعت ان تكسر النمط في صورة المرأة الجميلة وذلك من خلال اسلوبها الذي يرتكز على البساطة والنعومة في المكياج بشكل عام.

نيللي كريم تظهر على جمهورها على انستغرام بالعديد من اللقطات لها بدون مكياج، وتشجع المراة على ذلك مع الحرص على الاهتمام ببشرتها لتبقى نضرة وبمظهر شبابي، فرغم ان نيللي كريم تتجاوز عامها الـ 45 لكنها تبدو وكأنها شابة في مقتبل الثلاثينات.

النجمة الإماراتية بلقيس فتحي

رغم أن بلقيس فتحي تعاني من بعض العيوب في بشرتها مثل الهالات الداكنة، لكن ذلك لا يثنيها عن الظهور بدون مكياج بهذه الحالة، فهي تؤكد بذلك ان كل إمرأة قد تعاني من شوائب في بشرتها او ملامحها، لكن هذا لا يجب ان يثنيها من التصالح مع شكلها، والظهور بحالتها الطبيعية، وبالتالي، توجه رسالة للمرأة بأنهن ليس متوجبا عليهن بأن يظهرن دائما بشكل مثالي بالمكياج، فالأهم هو شخصية المرأة وحضورها ودورها في الحياة.

نجمات يشجعن على الجمال الطبيعي

ينضم للقائمة ايضا العديد من النجمات اللواتي برفعن شعار الجمال الطبيعي ويظهرن بدون مكياج حيث يشكلن ملهمات للمرأة بأسلوبهن هذا، وبينهن النجمة المصرية مي عز الدين، وعارضة الازياء التونسية ريم السعيدي، والفنانة اللبنانية ديانا حداد، والاعلامية ريا ابي راشد.

صور النجمات المرفقة من حساباتهن على انستغرام.

×