صور نوال الزغبي تتألق بإطلالة جمالية جذابة بأحدث ظهور لها

نوال الزغبي فاجأت جمهورها مجددا بإطلالة جمالية خاطفة للأنظار في أحدث كليباتها الغنائية التي اطلقتها مؤخرا تحت عنوان "لسة باجي على بالك"، وظهرت النجمة اللبنانية بمكياج سموكي قوي مع احمر شفاه جريء وتسريحة شعر كيرلي بلون مميز، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها.

تفاصيل مكياج نوال الزغبي بأحدث ظهور لها

النجمة اللبنانية نوال الزغبي نشرت عبر حسابها على انستغرام مجموعة من احدث صورها عبر انستغرام من كليبها الجديد "لسة باجي على بالك"، واعتمدت مكياج قويا أبرز جمالها بشكل لافت حيث طبقه لها خبير التجميل Richard Ghareeb.

 

وارتكز مكياج الفنانة اللبنانية على العيون السموكي القوية المدموجة بين اللون الداكن والدرجة الذهبية مع رسمة العين اللوزية بالكحل الأسود، اما الأهم فكان الرموش الطويلة المستعارة والبارزة، وأحمر الشفاه القرميدي بدرجة مطفئة، فبدت الزغبي بهذا اللوك بشكل ساحر ولافت خاصة مع بشرتها المشدودة، ما جعلها تبدو أصغر بكثير من سنوات عمرها.

تفاصيل اطلالة شعر نوال الزغبي بأحدث ظهور لها

نوال الزغبي اختارت في اطلالة كليبها الجديد تسريحة الشعر الكيرلي بالحلقات الدائرية الملتفة بشكل أنيق وجذاب، مع الفرق الجانبي والغرة العالية، وحافظت على لون شعرها المدموج بين اللونين الأشقر والبني، وهو لون يليق جدا ببشرتها، ويمنحها اللوك العصري.

نوال الزغبي

ويمكن للمرأة العصرية الاستلهام من اطلالة نوال الزغبي هذه واتباع مكياج مماثل لها مع تسريحة الشعر الكيرلي.

شاهدوا بالصور نيو لوك نوال الزغبي، وهل اعجبتكم اطلالتها؟

صور نوال الزغبي المرفقة من حسابها على انستغرام.