أسرار إطلالات إيفا ميندز الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

إيفا ميندز تحتفل في 5 مارس بعيد ميلادها الـ 47، ولكنها تبدو أصغر بكثير من عمرها، وكأنها فتاة ثلاثينية ببشرتها المشدودة وطريقة مكياجها الناعمة الى جانب تسريحات شعرها التي تحمل اللمسة العصرية الأنيقة. وبمناسبة عيد الممثلة الأمريكية إيفا ميندز Eva Mendes، نستعرض معكم مجموعة من اطلالاتها الجمالية لتستلهموا منها.

اسرار مكياج بشرة ايفا ميندز

الممثلة الأمريكية الشهيرة ذات الأصول الكوبية إيفا ميندز Eva Mendes، تمتلك هوية جمالية خاصة بها وبأسلوبها في تطبيق المكياج. فإلى جانب حفاظها وتباهيها بلون بشرتها السمراء، فهي تحبذ رسمات المكياج الهادئة التي تعكس جمالها الطبيعي بدون تغييرات جذرية في ملامحها. تحب تطبيق المكياج النيود لبشرتها، وتكتفي بتغطية خفيفة خاصة وأن مظهر بشرتها نقي ايضا وخالي من الشوائب والتجاعيد وذلك بسبب اهتمامها بالروتين اليومي للبشرة وبنظام غذائي صحي وممارسة الرياضة حيث ينعكس ذلك في حصولها على بشرة شبابية بدون اي تجاعيد.

أسرار إطلالات إيفا ميندز الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

لا تتخلى ايضا Eva Mendes عن مستحضر الهايلايتر في المناسبات والذي يمنح وجهها التوهج المحبب بدون ان تبالغ في كميته حيث تطبقه في الأماكن المخصصة، ما يزيد من اشراقة اطلالتها.

وتكمل نضارة بشرتها باختيارها لبلاشر بدرجات وردية ناعمة او برونزية.

اسرار مكياج عيون ايفا ميندز

عيون ايفا ميندز تعتبر سر جاذبية ملامحها، والتي تعكس ايضا شخصيتها وثقتها بنفسها. تحب ايفا الاكتفاء بمكياج عيون هادئ من خلال اختيار الألوان الترابية او النيود، مثل تدرجات البني الفاتح، والبيج العاجي، او الرمادي، وتطبق ذلك بطريقة دخانية مدموجة على الجفون العلوية، وتكتفي بتمرير خط كحل بسيط احيانا داخل عينيها او خط ايلانير رفيع لسحب العين

اسرار مكياج شفاه ايفا ميندز

تعشق النجمة العالمية ايفا ميندز أحمر الشفاه النيود بدرجاته المختلفة، فهي تبتعد عن الألوان الصاخبة أو الداكنة، وتختار الألوان الطبيعية او تكتفي فقط بملمع الشفاه الشفاف.

أسرار إطلالات إيفا ميندز الجمالية

اسرار جمال شعر ايفا ميندز

ما يميز شعر ايفا ميندز حفاظها على لونه الطبيعي بالدرجة البنية المائلة بين النحاسية والكستنائية، وهو لون يناسب جدا ملامحها السمراء، كذلك فإن لديها خط جمالي خاص في تسريحات الشعر حيث تفضل الأكسسوار على شكل باند، او توربان ما يمنحها اللمسة الراقية في اطلالتها الى جانب تصفيفات الشعرالويفي.

شاهدوا بالصور مجموعة اطلالات للنجمة العالمية ايفا ميندز بمناسبة يوم مولدها، واستلهموا منها.