صور من الأكثر شبهاً بـ ياسمين صبري.. والدتها ام شقيقتها؟

ياسمين صبري تعد اليوم واحدة من أيقونات الجمال في العالم العربي، فهي تتميز بجمالها ذات الطابع الشرقي وبتقاسيم وجهها التي تتلائم مع المقاييس الجمالية الرائجة حاليا من الشفاه الممتلئة والوجه المصقول والأنف الدقيق، وبالطبع فإنها ورثت جمالها عن عائلتها. ولاحظ المتابعين الشبه الكبير بين ياسمين مع شقيقتها نرمين بعدما نشرت الأولى صورة جمعتها بها برفقة والدتهما، بينما رأى البعض بأن والدتها تشبهها ايضا.. شاهدوا الصور واحكموا بأنفسكم.

ياسمين صبري مع والدتها وشقيقتها

ياسمين صبري شاركت متابعيها مؤخرا بصورة عائلية لها جمعتها بوالدتها السيدة نسرين، وهي لاعبة سباحة محترفة، وشقيقتها نرمين، التي كانت قد رزقت قبل أيام بطفلتها الأولى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by nessrin (@nessrinstpaul)

وسرعان ما قارن الجمهور بين صور الوالدة مع ابنتيها ياسمين ونرمين، فاعتبر البعض بأن ياسمين تشبه شقيقتها بعض الشيء، ولا تشبه والدتها، بينما رأى أخرون بأن ياسمين تشبه ايضا والدتها نرمين من حيث تقاسيم الوجه ولون البشرة.

وتعتبر المرة الأولى التي تنشر فيها ياسمين صورة لشقيقتها نرمين عبر حسابها على انستغرام، بينما ظهرت برفقة والدتها سابقا في مناسبات مختلفة، كذلك فإن والدة ياسمين تمتلك حسابا على انستغرام تنشر فيه جانبا من نشاطاتها خاصة المتعلقة بالسباحة.

إطلالات ياسمين صبري السابقة

ياسمين صبري خطفت الأنظار في اطلالاتها الأخيرة على انستغرام وخاصة تلك التي تواجدت فيها بالسعودية حيث اعتمدت على المكياج النيود الناعم مع تسريحات شعر منسدلة. بينما كانت قبل فترة واكبت صيحة المكياج البرونزي والوردي مع تسريحات شعر أكثر تنوعا مثل الضفائر وتسريحات شعر الكيرلي.

شاهدوا صور ياسمين صبري ووالدتها وشقيقتها .. وهل برأيكم تتشابه ياسمين معهما؟.

الصور المرفقة من حساب ياسمين صبري على انستغرام.