حيل جمالية لإخفاء عيوب الوجه بطريقة اللامكياج من وحي أوليفيا رودريغو

ليا عقيقي

حيل مكياج لإخفاء عيوب الوجه من وحي أوليفيا رودريغو Olivia Rodrigo تجدينها بالتفاصيل في هذا الموضوع إذ تعتمد المغنية أوليفيا رودريغو طريقة اللامكياج في غالبية إطلالتها. وإذا كنت تريدين الحفاظ على وجه طبيعي خالي من العيوب وكأنك لا تضعين المكياج، تابعي معنا حيل مكياج لإخفاء عيوب الوجه من وحي صور أوليفيا رودريغو على انستغرام.

حيل مكياج لإخفاء عيوب الوجه على طريقة أوليفيا رودريغو

أصبحت طريقة اللامكياج حاجة أساسية لكل إمرأة وإذا كنت تعانين من الهالات السوداء أو البثور أو حتى التصبغات، يمكنك إتباع حيل مكياج لإخفاء عيوب الوجه وتوحيد لون البشرة مع الحفاظ على المكياج الطبيعي.

إليك مثلًا النجمة  أوليفيا رودريغو التي غالبًا ما تظهر وكأنها لا تضع المكياج، لكنها تتبع حيل مكياج لإخفاء عيوب الوجه.

تابعي معنا خطوات تطبيق مكياج "اللامكياج" على طريقة أوليفيا رودريغو:

  • ترطيب البشرة أهم حيل مكياج لإخفاء عيوب الوجه.
  •  طريقة استخدام الكونسيلر والـ BB CREAM.
  • تطبيق البلاشر على الوجنتين والعينين وحيل مكياج لإخفاء عيوب الوجه.
  • تحديد الحواجب بشكل طبيعي.

 ترطيب البشرة أهم حيل مكياج لإخفاء عيوب الوجه

يعتبر ترطيب البشرة من أهم حيل مكياج لإخفاء عيوب الوجه، إذ يمنع تجمع المستحضرات وتشكل الخطوط عند تطبيق المكياج. إذا كنت تريدين الحصول على مكياج طبيعي مثل أوليفيا رودريغو، إحرصي أن ترطبي بشرتك بشكل صحيح. ننصحك باستخدام السيروم ومن ثم تطبيق المرطب اليومي الواقي من أشعة الشمس.

طريقة استخدام الكونسيلر والـ BB CREAM

لا تستخدم أوليفيا رودريغو كريم الأساس عند اعتماد حيل مكياج لإخفاء عيوب الوجه، للحفاظ على المكياج الطبيعي، لذلك ننصحك بتطبيق الكونسيلر بدرجتين أفتح من لون بشرتك فقط تحت الزاوية الداخلية للعين وبخط مائل يسحب الزاوية الخارجية. استبدلي كريم الأساس بالـ BB Cream لإخفاء عيوب الوجه وتوحيد لون البشرة والحفاظ على مكياج اللامكياج.

تطبيق البلاشر على الوجنتين والعينين وحيل مكياج لاخفاء عيوب الوجه

ننصحك باختيار بلاشر بلون زهري إذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء ونغمات برتقالية إذا كنت من صاحبات البشرة الحنطية. إختاري فرشاة كبيرة وطبقي البلاشر عند عظمة الوجنتين، على الأنف وعند زاويتي الجبين. كما ننصحك باستخدام فرشاة رفيعة لتطبيق البلاشر عند الجفن العلوي المتحرك ما يحافظ على المكياج الطبيعي.

تحديد الحواجب بشكل طبيعي

تمشيط وملء الحواجب بشكل خفيف يساعدك على استكمال إطلالة اللامكياج.

كما تعتبر الماسكرا من المستحضرات الأساسية لتكبير رسمة العين بشكل طبيعي. يمكنك إضافة القليل من أحمر الشفاه بألوان مختلفة من الأحمر إلى الزهري على طريقة أوليفيا رودريغو.