صفاء سلطان بإطلالة جمالية خاطفة بأحدث ظهور وهذه أسرار مكياجها

صفاء سلطان خطفت الأنظار بأحدث اطلالة جمالية لها عبر حساباتها على السوشيال ميديا، فشاركت النجمة الأردنية متابعيها بمجموعة صور لها أثناء حضورها مناسبة زفاف، واعتمدت المكياج البرونزي الرائج مع تسريحة شعر أنيقة، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها وأسرار مكياجها.

مكياج برونزي للسهرات من وحي صفاء سلطان

تنتظر العديد من النساء اطلالات النجمات للاستلهام منهن أحدث رسمات المكياج، ويمكن اختيار صيحة المكياج البرونزي على طريقة صفاء سلطان في احدث اطلالة لها عبر حسابها على انستغرام، حيث طبق لها المكياج خبير التجميل وسام حسينوف.

وارتكز مكياج النجمة الأردنية صفاء سلطان على الألوان الترابية المدموجة مع البرونزية عند الجفون العلوية، مع تمرير لمسة من الغليتر اللامع الذي يلائم المناسبات الليلة ويمنح العيون مظهرا متوهجاً وبراقا. وبالطبع فإن مكياج عيون السهرات يتطلب الرموش المستعارة الطويلة التي تبرز جمال العين بشكل واضح وأنثوي.

كما حدّدت صفاء سلطان شكل عينيها من خلال قلم كحل اسود مررته داخل الجفن الداخلي وصولا الى مدمع العين، ورسمت حواجبها بطريقة أنيقة وطبيعية بدون ان تبالغ في منحهما الشكل العريض.

وبالنسبة الى مكياج بشرتها، ارتكزت على كريم الأساس بالنغمة البرونزية مع البرونزر على الخدود والهايلايتر الذي دمجته عند أعلى منطقة الخد، وعند جسر الأنف، وختمت اللوك بكونتور الشفاه الداكن مع احمر الشفاه البني الفاتح، لتبدو إطلالتها ساحرة ومناسبة للسهرات حيث يمكن للمرأة الاستلهام منها هذا اللوك.

تسريحة شعر صفاء سلطان

صفاء سلطان من النجمات اللواتي يتميزن بالشعر الداكن والكثيف والطويل، واعتمدت له تسريحة بأنامل مصفف الشعر هاني الأطرش. وارتكزت اطلالة شعرها على تسريحة النصف رفعة للخلف مع ترك الخصل منسدلة على الأكتاف والظهر، وهي تسريحة تتميز بطابعها الراقي والعصري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @hanialatrsh_hair_style

شاهدوا بالصور نيو لوك صفاء سلطان بأحدث ظهور لها، واستلهوا منها خطوات مكياجها وتسريحة شعرها.

صور صفاء سلطان المرفقة من حسابها على انستغرام.