نانسي عجرم بإطلالة لافتة بأحدث ظهور لها واعتمدت هذه الصيحة الجمالية

نانسي عجرم حبست الأنفاس بأحدث اطلالاتها الجمالية التي نشرتها على انستغرام، فظهرت النجمة اللبنانية بمكياج نيود بنغمة برونزية مع اعتمادها لصيحة لافتة على ملامحها، مع تسريحة الشعر العفوية، فبدت بجمال لافت بهذا اللوك الجديد مع بداية شهر مارس 2022.

نيو لوك نانسي عجرم في احدث ظهور لها

النجمة اللبنانية نانسي عجرم شاركت متابعيها على انستغرام بمجموعة صور لها ظهرت فيها بجمال متألق ولافت مع اعتمادها لمكياج ناعم نيود بألوان برونزية عزز من جاذبية ملامحها الطبيعية، واهتم بمكياجها خبير التجميل " hindash"، والذي اعتمد لها صيحة الشفاه التي تغزو عالم الشفاه، وهي تحديد الشفتين بكونتور داكن وبارز لجعل الفم أكثر وضوحا وبروزاً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)


وهي صيحة تعود مجددا الى الواجهة بعدما كانت تنتشر في التسعينات حيث كانت النجمات تعتمد كثيرا على رسمة الشفاه بالكونتور البني الداكن والمختلف عن لون احمر الشفاه. كما اعتمد  الماكيير " hindash"، لنانسي عجرم في احدث اطلالة لها تقنية اضاءة البشرة بالهايلايتر القوي لجعل ملامحها مشرقة.


ولم تكن المرة الأولى التي تعتمد فيها نانسي عجرم هذه الصيحة، فسبق وأن ظهرت فيها بمكياج طبقه لها خبير التجميل اللبناني فادي قطايا.

تسريحة شعر نانسي عجرم بأحدث ظهور لها

نانسي عجرم بدت كذلك بجمال عفوي مع اختيارها لتسريحة شعر بسيطة بأنامل " DEENA ALAWAID"، فطبقت لها الشعر المجعد بتموجات عريضة ثم وضعت خصل شعرها تحت بلوزتها الصوفية البيضاء، مع ترك بعض الخصل المتطايرة على الجوانب، وتسريح الشعر للخلف لتبدو ملامحها واضحة وجبينها واسعاً.

نانسي عجرم 2022

شاهدوا نيو لوك نانسي عجرم في احدث اطلالة لها، واستلهموا منها خطواتها في عالم المكياج وتسريحات الشعر.

صور نانسي عجرم المرفقة من حسابها على انستغرام.