تزامنا مع يوم المرأة العالمي ..نجمات عرب فوق الخمسين بجمال مشرق وملامح شبابية

تزامنا مع يوم المرأة العالمي الذي يحل علينا بعد أيام قليلة في 8 مارس، لا بد وأن نلقي الضوء على أسماء نجمات عرب شكلن النموذج الملهم للمرأة العربية باهتمامهن بشكلهن ومحافظتهن على جمالهن رغم تخطيهن عتبة الخمسين عام وصولا الى الـ 60، وتعتبر كل من نجوى كرم وسميرة سعيد ولطيفة التونسية وغادة عبد الرازق من ابرز النجمات اللواتي يبهرن الجمهور مع كل اطلالة لهن ويظهرن دائما اصغر من مرحلتهن العمرية بكثير حتى ان الجمهور يطلق عليهن عبارة "كلما كبرن يصبحن أجمل"، فنرصد لكم مجموعة من اطلالات هؤلاء النجمات.

الفنانة اللبنانية نجوى كرم

صحيح ان النجمة اللبنانية نجوى كرم لم تخفي سابقا اجرائها لبعض التعديلات التجميلية اللازمة من حقن البوتوكوس والفيلر في وجهها للمحافظة على شباب بشرتها، إلان ان نجوى كرم لم تبالغ في هذه الحقن التي تستخدم ما يلزم منها فقط للحفاظ على شباب بشرتها، وبالتالي ترفض اجراء أي تغييرات جذرية في ملامحها حيث ماتزال تقاسيم وجهها كما عرفها الجمهور منذ بدايتها الفنية. الى جانب ذلك، فإن نجوى كرم تعتبر ملهمة للمرأة بطريقة أسلوبها في المكياج وتسريحات الشعر فهي تختار اطلالات مكياج مشرقة وعصرية بما يتلائم مع ملامحها وأسلوبها الراقي، كذلك تتألق بقصات وتسريحات شعر أنيقة تجعلها بإطلالات شبابية حيث تبهر دائما الجمهور مع كل ظهور لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

 

النجمة المغربية سميرة سعيد

النجمة المغربية سميرة سعيد ما تزال تحافظ على ملامحها وتقاسيم وجهها كما هي بدون تحولات جذرية، باستثناء فقط حرصها على ان تبدو بشرتها مشدودة وشابة، فهي رغم سنوات عمرها الـ 64، إلا ان سميرة سعيد تبدو وكأنها فتاة ثلاثينية من حيث شباب بشرتها واطلالات شعرها اضافة الى أسلوبها في عالم الجمال.

فالنجمة سميرة سعيد تختار رسمات مكياج مشرقة وعصرية تضاعف من جاذبية جمالها واطلالاتها الشبابية، الى جانب تألقها بأجمل تسريحات شعر حيوية ولافتة، مما يجعلها النموذج المثالي للمرأة العربية التي تحافظ على شكلها وجمالها من دون ان تجعل السن عائقا امام جمالها.

النجمة المصرية غادة عبد الرازق

 النجمة المصرية غادة عبد الرازق تجاوزت عامها الـ 51 إلا ان صورها واطلالاتها على انستغرام تثبت عكس ذلك، فتبدو وكأنها في الثلاثينات من عمرها جراء محافظتها على شباب بشرتها واطلالاتها العصرية من حيث المكياج والشعر والأزياء.

ومؤخران تصدرت النجمة المصرية غادة عبد الرازق الترند أكثر من مرة بجلسات تصوير خضعت لها واعتمدت فيها تغييرات لافتة من ناحية المكياج، وخاصة ميكاج العيون الغرافيكي والذي يعتمد على رسمات ايلانير عريضة، الى جانب تطبيقها لتسريحات شعر حيوية جعلتها بقمة شبابها، وبالتالي تتوجه انظار السيدات نحوها لتقليدها وجعلها مثالا يحتذى به.

النجمة التونسية لطيفة

النجمة لطيفة التونسية من النجمات اللواتي يظهرن وكأن عداد الزمن توقف بهن منذ سنوات طويلة. فما تزال ملامحها كما هي بدون تغييرات جذرية، وتبدو كذلك بشرتها بمظهر مشدود ومشرق، وهذا يرجع بالطبع الى العديد من الاجراءات التي تتبعها لطيفة سواء من حيث اتباع نظام غذائي صحي والروتين اليومي بالبشرة، وبالطبع فإنها تواكب التقنيات التجميلة الحديثة.

لطيفة ايضا تتميز بخياراتها الجمالية الراقية من حيث المكياج وتسريحات الشعر، وتطبق العديد من رسمات المكياج العصرية التي تعزز من شكلها الشبابي.

وبمناسبة اقتراب يوم المرأة العالمي، رصدنا لكم مجموعة من اطلالات النجمات العرب اللواتي يشكلن نموذجا ملهما للمرأة العربية في اطلالاتهن الجمالية وملامحهن الشبابية.

 

الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام.