أحدث رسمات مكياج مستوحاة من المدونات الكويتيات بمناسبة اليوم الوطني الكويتي

أحدث رسمات مكياج مستوحاة من المدونات الكويتيات بمناسبة اليوم الوطني الكويتي نستعرضها معكم لتتألقوا على خطاهن. فالعديد من مدونات الجمال الكويتيات غيرّن مفهوم الجمال وأصبحن نموذجا ملهما للمرأة العربية لإتباع لمساتهن في عالم الجمال، فنرصد لكم أبرز اطلالاتهن الجمالية على انستغرام لتستلهموا منهن في احتفالات اليوم الوطني الكويتي 2022.

مكياج برونزي من وحي المدونات الكويتيات

المكياج البرونزي حضر بشكل بارز ضمن أشهر حسابات مدونات الجمال في الكويت، وظهرن بهذا اللوك بلمسات مختلفة بين المكياج الخفيف او القوي اللامع. استلهمي من المدونة دلال الدوب المكياج البرونزي الدافئ الذي يرتكز على الظلال الترابية البنية المدموجة بظل ناعم برونزي مع تلوين الشفاه بدرجة برونزية. وايضا يمكنك الاستلهام من الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل رسمة مكياج برونزي دخاني بألوان مطفئة التي تبرز جمالك بشكل طبيعي وناعم كما سترين من خلال الصور المرفقة.

مكياج ناعم برنزوي من وحي دلال الدوب
مكياج ناعم برنزوي من وحي دلال الدوب

مكياج ملون من وحي المدونات الكويتيات

المكياج الملون زيّن اطلالات مدونات الجمال الكويتيات بأساليب مختلفة ومشرقة. فطبقي على طريقة المدونة دانا الطويرش صيحة المكياج البنفسجي المونوكروم بشكل يغمر كامل جفون عينيك خاصة اذا ما ارتدت الملابس بنفس اللون، ونسقي مع هذا اللوك مظهر شفاه نيود. ومن وحي اطلالة نهى نبيل ارتدي القفطان المغربي او الملابس التراثية الكويتية مع تنسيق ظلال عيون ملون مدموج بين الدرجتين الوردية والبنفسجية لظلال العيون، مع الشفاه الوردية القوية. اما من المدونة ديما الشيخلي فإكتفي بمكياج شفاه ملون قوي واختاري الدرجة القرميدية اللامعة مع العيون النيود.

مكياج ملون من وحي نهى نبيل
مكياج ملون من وحي نهى نبيل

مكياج نيود من وحي المدونات الكويتيات

لمحبات اطلالة الوجه الناعمة، اتجهن الى صيحة المكياج النيود التي شاهدناها على العديد من ملامح مدونات الجمال الكويتيات، وبينهن الشقيقتين ديما ومينا الشيخلي اللتان ظهرتا بصورة معا بمكياج نيود خفيف قريب من لون بشرتهما، ويرتكز هذا اللوك على اختيار الدرجات الفاتحة مثل البني او الوردي وتطبيقها على ملامح الوجه بشكل ناعم مع الحفاظ على مظهر البشرة المشرق.

شاهدي الصور واختاري من وحي مدونات الجمال الكويتيات احدث رسمات مكياج  لتتألقي بمناسبة احتفالات اليوم الوطني الكويتي.

الصور المرفقة من حسابات انستغرام المدونات المذكورة أسمائهن في التقرير.