النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أحدث إطلالات جورجينا رودريغز الجمالية في مراحل حملها

أحدث اطلالات جورجينا رودريغز الجمالية في مرحلة حملها
1 / 7
أحدث اطلالات جورجينا رودريغز الجمالية في مرحلة حملها
 جورجينا رودريغز  اختارت المكياج النيود في احدث اطلالاتها على انستغرام بعد الحمل
2 / 7
جورجينا رودريغز اختارت المكياج النيود في احدث اطلالاتها على انستغرام بعد الحمل
 مكياج جورجينا رودريغز 2022
3 / 7
مكياج جورجينا رودريغز 2022
 جورجينا رودريغز  بتسريحة شعر ذيل الحصان
4 / 7
جورجينا رودريغز بتسريحة شعر ذيل الحصان
 جورجينا رودريغز  في فترة الحمل
5 / 7
جورجينا رودريغز في فترة الحمل
اطلالة  جورجينا رودريغز  في فترة الحمل
6 / 7
اطلالة جورجينا رودريغز في فترة الحمل
 جورجينا رودريغز  باحدث اطلالة جمالية لها
7 / 7
جورجينا رودريغز باحدث اطلالة جمالية لها

جورجينا رودريجيز Georgina Rodríguez بدا بأن خياراتها بعد الحمل تتجه نحو الإطلالات الجمالية الناعمة لتعكس أنوثتها بشكل رقيق وجذاب بعيدا عن صخب ألوان المكياج وتسريحات الشعر المعقدة، فأطلت على متابعيها عبر انستغرام في الفترة الأخيرة بمجموعة من الإطلالات الجمالية الناعمة خاصة مع الألوان النيود لملامحها وتسريحات الشعر غير المتكلفة فنستعرض معكم أحدث صورها الأخيرة.

أحدث اطلالات مكياج جورجينا رودريغز

أحدث اطلالات مكياج جورجينا رودريغز Georgina Rodríguez في فترة حملها تميزت بالنعومة والرقي، فنشرت عارضة الأزياء والممثلة الإسبانية جورجينا رودريغيز Georgina Rodríguez صورا جديدة لها بإطلالة كاجوال باللون البيج امام سيارتها الفارهة، وبدت بمكياج ترابي نيود من خلال اعتمادها على الظلال القريبة من لون بشرتها مع تخطيط الرمش العلوي بخط ايلانير أسود رفيع، ومررت قلم كونتور شفاه أدكن من لون أحمر الشفاه النيود، كذلك لونت خديها ببلاشر فاتح، لتبدو جورجينا بإطلالة مشرقة وناعمة.

وسبق ذلك إطلالتها ايضا بمكياج نيود ترابي ارتكز على الألوان البنية الفاتحة للعيون مع احمر الشفاه النيود البني الفاتح، اما في اطلالتها بفستان بيج طويل أبرز حملها، فإتجهت الى ظلال العيون السموكي، وايضا ظللت عينيها باللون الوردي الفاتح مع فستانها الأسود، لتبدو خياراتها أنيقة ومتناسبة مع مرحلة حملها من اللاعب نجم كرة القدم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ Cristiano Ronaldo.

تسريحات شعر جورجينا رودريغز

جورجينا رودريغز تألقت في أحدث اطلالة لها على انستغرام بتسريحة شعر الكعكة المرفوع الذي جمعته للخلف بطريقة أنيقة كشفت عن ملامح وجهها بوضوح تام حيث أبرز ذلك جمالها الطبيعي الساحر مع المكياج النيود. وفي اطلالة ثانية لها خلال فترة حملها، تألقت بتسريحة شعر ذيل الحصان الطويل مع حفاظها على لونه الأسود الداكن، وايضا اعتمدت تسريحة شعر الضفيرة المعقودة للخلف بشكل منخفض في أطلالة ناسبت مرحلة حملها بكل نعومة.

شاهدوا احدث اطلالات جورجينا رودريغز واستلهموا منها أسلوبها في عالم الجمال

صور جورجينا رودريغز المرفقة من حسابها على انستغرام.

 

×