صور إطلالة كيت ميدلتون الجمالية في الدانمارك

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية في الدانمارك سحرتنا بأجمل رسمات المكياج البنية التي تحافظ على جمال الملامح وتجعل اطلالتها في غاية الجاذيبة. فتابعي اطلالة كيت ميدلتون الجمالية والمتجددة سواء من خلال رسمات المكياج أو تسريحات الشعر.

رصدنا لك صور إطلالة كيت ميدلتون الجمالية في الدانمارك ، فما الجديد الذي اختارته وكيف أظهرت جمالها بشكل ملفت؟ تابعي معنا التفاصيل.

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية بمكياج بني

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية بمكياج بني

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية تألقت برسمات المكياج الناعم الذي انعكس نضارة على بشرتها بفضل اللون الرمادي الذي تألقت به. وأظهرت اشراقة وجهها مع الظلال البنية الملفتة بتدرجات فاتحة لتحديد الظلال العليا للعين، مع اختيارها خطوط الكحل البني المات والرفيع المرسوم على حدود الجفون العليا. كما حافظت كيت على ملامح البشرة الطبيعية مع عدم تخليها عن الماسكارا السوداء، الى جانب الوان البلاشر البرونزي على أعلى الوجنتين، واحمر الشفاه الوردي والمات.

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية بالشعر الويفي

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية بالشعر الويفي

وفي هذه الاطلالة أيضاً، برزت اطلالة كيت ميدلتون الجمالية بأجمل تسريحات الشعر المنسدلة والتي تتخطى حدود الأكتاف مع الخصل الويفي الملفولة بشكل عريض من الأسفل. وهذه المرة اختارت الفرق الجانبي الطويل والمنسدل مع الخصل الطويلة والمترابطة مع الشعر بطريقة تظهر جمال بشرتها وطبيعة ملامحها الساحرة.