النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صيحات جمالية لافتة من وحي أحدث إطلالات نانسي عجرم

1 / 7
2 / 7
3 / 7
4 / 7
5 / 7
6 / 7
7 / 7

صيحات جمالية لافتة من وحي أحدث إطلالات نانسي عجرم. النجمة اللبنانية نانسي عجرم فاجأتنا في الفترة الأخيرة بإعتمادها لأساليب جديدة في عالم الجمال، وخاصة المكياج، ويمكن الاستلهام منها بالتالي العديد من الصيحات الجديدة التي تجعل المرأة بإطلالة عصرية ومشرقة، فتابعوا معنا العديد من الصيحات التي يمكن مواكبتها على طريقة نانسي عجرم.

صيحات مكياج لافتة على طريقة نانسي عجرم

نانسي عجرم خطفت أنظار الجميع مؤخرا في أحدث اطلالة لها بحفل "جوي اورد" الذي أقيم في السعودية، بإطلالة مكياج الذهبية المونوكروم التي نسقتها مع فستانها الذهبي الطويل ذات الأكمام الطويلة. ويمكن تطبيق هذه الصيحة بشكل ناعم على ظلال الجفون مع البلاشر ذات النغمة البرونزية واحمر الشفاه النيود ذات الدرجة البنية الفاتحة.

نانسي عجرم بمكياج جذاب
نانسي عجرم بمكياج جذاب

ومن الصيحات اللافتة في مكياج نانسي عجرم، بأنامل خبير التجميل فاديا قطايا، ظهورها بمكياج معدني جمعت فيه ما بين الظلال الذهبية واحمر الشفاه باللون الموكا المطفيء، وهو أسلوب مكياج يناسب جدا السهرات المسائية. وايضا يمكن الاستلهام من صاحبة أغنية "آخاصمك آه" صيحة المكياج البرونزي المطفئ مع تحديد الشفاه قلم الكونتور الداكن والبارز كما سترون من خلال الصور المرفقة.

صيحات شعر لافتة بأسلوب نانسي عجرم

رغم أن نانسي عجرم تعتبر خياراتها في الشعر كلاسيكية نوعا ما، لكنها تكسر ذلك من خلال اختيارها لألوان شعر عصرية، فرأيناها مؤخرا بلون شعر بمزيج بين العسلي والبني الفاتح المتموج بشكل جذاب حيث يمكن تطبيق هذا اللون لصاحبات البشرة الفاتحة او الداكنة. وايضا اتجهت نانسي عجرم الى لون الشعر البني الفاتح ذات النغمة الواحدة مع تمرير بعض نهايات الخصل بلون عسلي بأسلوب متجدد. ويمكن تطبيق تسريحات الشعر الويفي الحيوي مع هذه الألوان للشعر.

تسريحة شعر ويفي مع لون جذاب باسلوب نانسي عجرم
تسريحة شعر ويفي مع لون جذاب باسلوب نانسي عجرم

شاهدوا صور نانسي عجرم المرفقة في الألبوم واسلتهموا منها صيحات جمالية مختلفة.

صور نانسي عجرم المرفقة من حسابها على انستغرام.

 

×