أجمل إطلالات الستريت ستايل الجمالية مباشرة من عروض الموضة في لندن

اطلالات الستريت ستايل الجمالية برزت في شوارع الموضة في لندن على هامش عروض الازياء العالمية مع الاطلاع على اجمل الصيحات الجمالية التي سحرتنا سواء من خلال رسمات المكياج أو تسريحات الشعر، فانتقي ابرز اطلالات الستريت ستايل الجمالية لتختاري منها ما يناسبك في خريف 2022.

واكبي اجمل اطلالات الستريت ستايل الجمالية مباشرة من عروض الموضة في لندن، وتابعي اجدد الطرق لتطبيقها في اطلالاتك المقبلة.

اطلالات الستريت ستايل مع الظلال الداكنة

اطلالات الستريت ستايل مع الظلال الداكنة

اطلالات الستريت ستايل الجمالية برزت من خلال تطبيق مكياج عيون سموكي قوي مع الظلال الداكنة والقوية. فهذه الرسمات الرائجة والسهلة التي يمكنك تمريرها على كامل الجفون العليا للعينين تجعل نظرتك أكثر أنوثة وتميزاً. كما طبّقي من وحي اطلالات الستريت ستايل الجمالية مكياج عيون ساحر مع الخطوط الهندسية الفاخرة المسحوبة مع الظلال المات بخطوط غير مستقيمة ومسحوبة الى الخارج على الجفنين العلوي والسفلي لجعل نظرتك جريئة وملفتة للنظر.

اطلالات الستريت ستايل مع الشفاه القوية

اطلالات الستريت ستايل مع الشفاه القوية

ومن اجمل اطلالات الستريت ستايل الجمالية من عروض الموضة في لندن اجمل الوان احمر الشفاه القوي مع التدرجات الجريئة التي تظهر حجم الشفاه للحصول على مكياج مميز وملفت. كما لفتنا اطلالات مدونات الجمال باجمل الوان احمر الشفاه المرجاني القوي ليتناسب مع البشرة البيضاء الخالية من المكياج.

اطلالات الستريت ستايل مع التسريحات العصرية

اطلالات الستريت ستايل مع التسريحات العصرية

بالنسبة لتسريحات الشعر التي رصدناها في شوارع لندن 2022، لاحظنا أن أغلبية متابعات الموضة حضرن عروض الازياء مع تطبيق تسريحات شعر ذيل الحصان العالية سواء مع الضفائر الرفيعة الطويلة او من خلال البارزة بشكل طويل على الظهر. كما أتت اكسسوارات شعر السلاسل الذهبية البارزة، الى جانب التركيز على الدبابيس الهندسية البارزة على جهة واحدة من الشعر لضمان اطلالة شبابية ملفتة. ومن أجمل صيحات جمالية في لندن، موضة قبعات الفرو الشتوية التي برزت على فروة الرأس مع تسريحات الشعر المنسدلة على الاكتاف.