إطلالات جينيفر لوبيز الجمالية تخطّت المألوف في أجدد ظهور لها

اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية في اجدد ظهور لها خلال الترويج لفيلمها الجديد Marry Me مع اختيار العديد من رسمات المكياج وتسريحات الشعر التي تخطّت المألوف بجرأتها وجاذبيتها، فلا بد من الاطلاع على اجدد اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية بصيحات ساحرة وملفتة للنظر.

تابعي بالصور اجمل اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية التي تخطّت المألوف في اجدد ظهور لها، فطبّقيها بأساليب متجددة في عالم المكياج والشعر.

اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية والبنية

اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية مع الظلال البنية- الصورة من صفحة Rob Zangardi على انستغرام

اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية سحرتنا بجمال الظلال السموكي القوي مع التدرجات البنية الداكنة التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين، قبل تفتيح الجهة الخارجية بموازاة الحواجب بالظلال الذهبية البراقة الساحرة والمشرقة. كما برزت بخطوط الظلال البنية العريضة والمسحوبة مع الايلاينر الاسود الرفيع على الجفون السفلى للعينين بطريقة مميزة وملفتة مع تكثيف طبقات الماسكارا والحفاظ على بشرتها البرونزية القوية مع احمر الشفاه النيود اللماع مع خطوط الكونتور البنية الرفيعة على الجهة الخارجية للشفاه.

 بالنسبة لاكسسوارات الشعر التي اعتمدتها، برزت اكسسوارات شعر الشبك الرفيعة والبارزة على كامل الشعر بأسلوب عصري مع حبيبات اللؤلؤ المنسدلة على كامل الجبين والجوانب بكثير من الجرأة والجاذبية.

اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية البراقة

مكياج برونزي بأسلوب جينيفر لوبيز لإطلالة مميزة في عيد الحب 2022

ومن اجدد اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية تألقها برسمات المكياج البرونزي الساحر بظلال براقة تغمر الجفون العليا للعينين قبل تفتيح الظلال البراقة على الجهة الداخلية للعينين وسحب رسمة العينين على كامل الجفون العليا بخطوط رفيعة. كما لم تتخلى عن الظلال البنية الداكنة والبراقة على كامل الجفون العليا للعينين مع خطوط الكحل الاسود المسحوب من وسط الجفون العليا للعينين، بطريقة مترابطة مع الظلال لجعل رسمات المكياج مشرق.

اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية مع الشعر الويفي

اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية مع تسريحات الشعر الويفي العريض

واللافت في اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية، تألقها بأجمل تسريحات الشعر الويفي العريض والبارز على كامل الشعر الطويل مع الخصل الملفوفة بكثير من الجرأة والفرق الوسطي العريض بطريقة لا تخفي الملامح. كما لم تتخلى جينيفر لوبيز عن تسريحات الشعر المرفوعة بأسلوب ذيل الحصان مع سحب الشعر الى الاعلى بطريقة ناعمة للحصول على جمال مشرق وملفت في اطلالاتها.