أحدث تسريحات شعر ومكياج سيرين عبد النور بمناسبة عيد ميلادها

أحدث تسريحات شعر ومكياج سيرين عبد النور بمناسبة عيد ميلادها نستعرضها معك  لتتطلعي على أسلوبها وتستلهمي منها الصيحات الجمالية التي اعتمدتها مؤخرا. فالنجمة اللبنانية سيرين عبد النور التي تتم اليوم عامها الـ 45، تتميز بجمال لافت مع ظهورها أصغر من عمرها بسنوات كثيرة، ودائما ما تواكب صيحات جمالية لافتة مع حفاظها على اسلوبها الراقي بتسريحات الشعر والمكياج، فتابعي معنا مجموعة من احدث اطلالاتها بمناسبة عيد ميلادها.

أحدث إطلالات مكياج سيرين عبد النور

أحدث إطلالات مكياج سيرين عبد النور جاءت مفعمة بالأنوثة وأسلوبها الراقي كما عودتنا منذ بداية شهرتها. فأطلت النجمة اللبنانية يوم أمس خلال احتفالها بعيد ميلادها بالمكياج البرونزي الدخاني مع الفستان الاسود والشعر المالس، وسبق ذلك خضوعها لجلسة تصوير ارتدت فيها الفستان الأحمر، وظهرت بجرأة أحمر الشفاه القوي وهو صيحة بدأت تغزو موضة المكياج لهذا الموسم، ونسقت مع ذلك رسمة عيون ايلانير ناعمة ومسحوبة على شكل عينيها اللوزي.

سيرين عبد النور لم تتخلى كذلك في احدث اطلالاتها الأخيرة عن صيحة مكياج العيون الغرافيكي التي تأتي مسحوبة على كامل الجفن بشكل لوزي وداكن لتبدو عينيها مؤطرتين بشكل ساحر مع تنسيقها مع هذا اللوك احمر الشفاه المفضل لها بدرجة النيود الوردي الخافت.

أحدث تسريحات شعر سيرين عبد النور

سيرين عبد النور احتفلت يوم أمس بعيد ميلادها الـ 45 وتألقت بتسريحة شعر بغاية الأناقة والبساطة من خلال ترك شعرها منسدلا للخلف مع الخصلات الويفي التي غطت أكتافها بعدما ارتدت فستانا باللون الأسود ومخططا باللون الفضي البراق.

وفي احدث اطلالاتها على انستغرام، حافظت الفنانة اللبنانية على لون شعرها الداكن المناسب مع ملامحها الشرقية الساحرة، وغالبا ما رأيناها بالشعر الويفي بالتموجات العريضة، مع الغرّة الجانبية. كذلك اطلت في وقت سابق بقصة الشعر المتوسط الطول مع الغرة المنسدلة والمتساوية الطول على الجبين في مظهر لافت وعصري.

جمعنا لك في الألبوم المرفق احدث اطلالات سيرين عبد النور الجمالية بمناسبة عيد ميلادها، لتتطلعي على أسلوبها في عالم الجمال وتستلهمي منها.

صور سيرين عبد النور من حسابها الرسمي على انستغرام.