فيديو رؤى الصبان بملامح متغيرة فهل خضعت للتجميل

رؤى الصبان أثارت ضجة واسعة بين رواد السوشيال ميديا بعدما ظهرت بمقاطع فيديو وصورا جديدة لها عبر سناب شات بشفاه منتفخة وأنف معدّل، حيث توجه لها المتابعين باللوم بكون ملامحها لم تكن تحتاج الى تعديلات تجميلية، إلا أن رؤى الصبان نفت خضوعها للتجميل وأوضحت هذا الإلتباس من خلال فيديو نشرته عبر سناب شات.

رؤى الصبان تحسم جدل خضوعها لعمليات التجميل

الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان ظهرت بشكل مختلف وملامح متغيرة في العديد من مقاطع الفيديو والصور التي نشرتها مؤخرا على سناب شاب، وبدت فيها بتعديلات واضحة في ملامحها من ناحية الشفاه المنتفخة والأنف الصغير حيث اتهمها الجمهور بأنها خضعت لعمليات تجميل، وتوجهوا باللوم لها حيث أن ملامحها جميلة ومتناسقة ولا تحتاج الى تعديلات تجميلية.

هذا الإلتباس دفع الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان بحسم الجدل والظهور بمقطع فيديو ردت فيه على هذه الانتقادات وأكدت بأنها لم تخضع لأي عملية تجميل من نفخ شفاه او تعديل أنفها، انما كل ما في الأمر بأنها استخدمت الفلتر للظهور بهذا الشكل، مؤكدة حفاظها على جمالها وملامحها الطبيعية بدون أي عمليات تجميل.

الإطلالات السابقة لرؤى الصبان

رؤى الصبان تتميز بجمالها الطبيعي الناعم مع إطلالات مكياجها الرقيقة، وهي من النجمات اللواتي يرفضن الخضوع للتجميل وتغيير ملامحهن، وتشارك دائما الجمهور بإطلالاتها الجمالية عبر حسابها على انستغرام.

وتتميز بأسلوب مكياجها الترابي او بالألوان الهادئة والمشرقة، مع تسريحات شعر الطويل الذي تعتمد له تصفيفات الشعر المنسدل والويفي بلمسات عصرية.

الصور المرفقة لرؤى الصبان من حسابها على انستغرام.